بلقيس فتحي ترد على انتقادات تغير شخصيتها وتوجه رسالة لمتابعيها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023
بلقيس فتحي ترد على انتقادات تغير شخصيتها وتوجه رسالة لمتابعيها

نشرت بلقيس فتحي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام عبرت فيه عن اندهاشها من المطالبة بعودتها لشخصيتها القديمة ووجهت رسالة لمتابعيها.

وقالت بلقيس فتحي في ردها على متابعيها بأن سنة الحياة التغيير وأن كل التفاصيل والأمور تتغير من حولنا وبالتبعية فإنه من المنطقي أن يحدث تغيير في الشخصيات.

رد بلقيس على متابعيها

خلال الفترة الماضية حرصت بلقيس على إحداث مجموعة من التغييرات ليس فقط في شخصيتها وطبيعة اختياراتها بل وفي إطلالاتها أيضا فخطفت النجمة الشهيرة المقيمة في الإمارات الأنظار بمجموعة من الإطلالات التي أبرزت حبها في التغيير، كما خرجت عن المعتاد في كثير من الإطلالات.

رد بلقيس فتحي على انتقادات تغير شخصيتها:

وفي ردها قالت بلقيس فتحي: "الناس تتغير البلدان تتغير ما في شيء بقى على حاله، من ألفين وعشرة إلى الآن كل شيء تبدل وأنتوا تبغون بلقيس تفضل على حالها، اليوم ما في شيء بقى مثل السابق الشخصية تتغير والشكل يتغير وكل شيء من حولنا وهذا أمر طبيعي".

تفاعل الجمهور مع فيديو بلقيس في تعليقات منها: "الناس تتغير للأفضل ولأحسن يا بلقيس مو للأسوء"، "الأخلاق والمبادئ ما تتغير".

 فيما جاءت الكثير من التعليقات المؤيدة لرسالة بلقيس ومن بينها: "عندك حق اللي ما يتغير أحس فيه مشكلة، كل الأمور تغيرت ليس مستكترين عليها تطور في نفسها"، "بلقيس تتغير بحكمة وتعرف كيف تطور نفسها ما أدري ليش حاصرين التغيير في اللبس فقط".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار