بلقيس فتحي ترقص في شوارع القاهرة على أغنية ويجز

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 نوفمبر 2021
بلقيس فتحي ترقص في شوارع القاهرة على أغنية ويجز

شاركت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي متابعيها على تطبيق التواصل الاجتماعي إنستقرام وظهرت فيه ترقص على أغنية لمغني الراب ويجز.

بلقيس فتحي ترقص في شوارع القاهرة

وظهرت بلقيس ترقص على أغنية كيفي كدا في أحد شوارع القاهرة بحماس بجوار السيارة وتضحك بعفوية خلال الرقصة.

وعلقت بلقيس فتحي على الفيديو معبرة عن حبها للأغنية، قائلة: "عن الليلة السابقة في القاهرة.. أغنية ويجز بتمثلني بسسسس

".

إلا أن عددا من الجمهور انتقد فعل بلقيس والرقص في الشارع على نغمات الأغنية.

بلقيس فتحي تتعرض للانتقاد بسبب رقصها

 الفنانة الإماراتية من أصول يمنية بلقيس فتحي، تعرضت منذ فترة لانتقادات لاذعة بسبب وصلة رقص لها مع محمد رمضان على أنغام أغنية ثابت للنجم المصري.

وكانت بلقيس قد دافعت عن نفسها بعد هذه الانتقادات قائلة إن محمد رمضان “شخص كثير لطيف” وبأن تصرفها كان عفويا.

حيث أشعل النجمين محمد رمضان وبلقيس فتحي منصات التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو ظهر فيه الثنائي وهما يرقصان معاً على أنغام أغنية ثابت للنجم المصري، وهو ما عرض الفنانة الشهيرة لسيل من الانتقادات ردت عليه على طريقتها الخاصة.

وقالت بلقيس فتحي في ردها على الانتقادات التي وُجهت ضدها: "ما بعرف ليش كل هذا، محمد رمضان شخص لطيف جداً شغلوا أغنيته ثابت ورقصنا عليها في مكان عام، أنا معروفة دي شخصيتي، أنا شخصية مرحة، يمكن في فرحي رقصت رقص الكون كله".

وأضافت بلقيس خلال لقائها مع et بالعربي: "التقيت محمد رمضان وقت كنت في مصر وهو شخص كتير لطيف وكتير جنتلمان، ورقصنا ما بعرف كل ها الضجة اللي صارت بعدها"، ورداً على رأيها في الانتقادات التي وٌجهت لها قالت بلقيس: "روق، شو بعمل فيها الانتقادات يعني".

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي ردت به بلقيس على الانتقادات التي طالتها بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص مع النجم المصري محمد رمضان، لتجدد الفناة اليمنية المقيمة في الإمارات الهجوم عليها بما اعتبره البعض "تجاهل لرأي الجمهور".

وفازت الفنانة بلقيس فتحي، مؤخراً بجائزة أفضل أغنية في حفل توزيع جوائز هوليوود للموسيقى السنوي في دورته الثانية عشرة HMMA، وذلك عن أغنيتها انتهى، وأشعلت نجمة الغناء الأجواء بتعليقها.

وكانت بلقيس قد ترشحت للجائزة لتتنافس مع عدد كبير من نجوم العالم على جائزة أفضل أغنية عالمية، والتي فازت بها في النهاية.

وحققت أغنية انتهى نجاحاً كبيراً بعد طرحها، والأغنية من كلمات مشاري إبراهيم، ألحان عبدالعزيز الويس، توزيع علي المتروك، مكس وماستر صهيب العوضي، والكليب من إخراج دان حداد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار