بملايين الريالات: الفاشنيستا أماني الحنطي تدخل عالم الاستثمار العقاري

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يناير 2024
بملايين الريالات: الفاشنيستا أماني الحنطي تدخل عالم الاستثمار العقاري

دخلت مصممة الأزياء السعودية وصانعة المحتوى أماني الحنطي إلى عالم الاستثمار العقاري، بعدما اشترت عقاراً سكنياً بغرض الاستثمار بقيمة 5 ملايين ريال سعودي، أي ما يُعادل 1.333 مليون دولار أمريكي.

أماني الحنطي تدخل عالم الاستثمار العقاري

مؤخراً حضرت أماني الحنطي مزاد علني أقيم في العاصمة السعودية الرياض، ونجحت في أن تحسم لصالحها صفقة عقارية ضخمة تخص عقاراً سكنياً كبيراً.

خلال فيديو، تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تم رصد حضور أماني الحنطي لأحد المزادات العقارية رفقة زوجها، وقد رسي عليها المزاد بعد طرحها أعلى سعر للبلك السكني بقيمة 5 ملايين ريال.

وفاة والدة أماني الحنطي

يُذكر أنه في ديسمبر الماضي، فُجعت مصممة الأزياء السعودية أماني الحنطي بوفاة والدتها أسماء المرزوقي. ونشرت الحنطي عبر حسابها الرسمي في تطبيق "سناب شات" نبأ وفاة والدتها.

تشبيه أماني الحنطي بماهلاغا جابري

سابقاً، قررت أماني الحنطي، الكشف عن إحدى الرسائل التي استقبلتها، وكان مفادها أنها تشبه إلى حد كبير عارضة الأزياء الإيرانية الأمريكية ماهلاغا جابري.

حينها، أوضحت أماني الحنطي أنها نشرت الرسالة التي وصلتها، فقط لتضحك على ردود أفعال بعض المتابعين المبالغ فيها، لافتة إلى أنها كانت قد شاركت من قبل قصة تشبيهها بالفنانة ميريام فارس، ولاقت ردود فعل عنيفة مما جعلها تكرر التجربة مرة ثانية. وكانت إحدى متابعات أماني الحنطي قد ردت على تشبيهها بمهلقا جابري قائلة: "تنتحر ماهلاغا إذا بتشبهك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار