أشهر فاشنيستا في الخليج عليكِ متابعتهن

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مارس 2021 آخر تحديث: الأحد، 14 مارس 2021
أشهر فاشنيستا في الخليج عليكِ متابعتهن

في الألفية الثالثة أصبح لقب فاشنيستا المستحدث هو حلم أغلب الفتيات لتحقيقه، سواء كان من أجل إبراز جمالهن وأناقتهن أو من أجل مزاياه المتعددة من شهرة وهدايا من أفخم دور الأزياء، هناك بالفعل من حققن ذلك في الخليج العربي، ولم يكتفين بهذا اللقب بل ساعدهن لفتح أبوابٍ أخرى في مجال الأعمال، بين الإعلام والفن والأعمال الحرة.

لماذا علينا متابعة الفاشنيستا؟

في البداية، ماذا تعني فاشنيستا؟ فهي مصممة الأزياء الأنيقة والعصرية والمحبة للتسوق، التي توصف بارتدائها ملابس أنيقة دائماً.

فكرة الفتاة الفاشنيستا Fashionista متواجدة في كافة أنحاء العالم، ولمتابعتة حساباتهن العديد من الفوائد، منها استلهام تنسيق الأزياء من إطلالتهن، وكذلك معرفة أحدث الصيحات وإصدارات العلامات التجارية.

وفي السطور التالية، تعرفي على أشهر الفاشنيستا في دول الخليج العربي:

موديل روز

موديل روز

روزانا المعروفة بإسم موديل روز Model Roz، ويلقبها البعض بباربي أو مارلين مونرو الخليج، هي من بين عارضات الأزياء السعوديات والفاشينيستا المؤثّرات في عالم الموضة. تميل إلى الأسلوب الشبابي المريح في أزيائها، تعتمد في أغلب إطلالاتها على  التصاميم المريحة والرياضية.

موديل روز

يتابعها أكثر من 12 مليون شخص على صفحتها الخاصّة على انستقرام.

العنود بدر

العنود بدر

وهي مصممة أزياء سعودية، وتُعرف العنود بدر باسم Fozaza، وهي من بين الفاشينيستا السعوديّات اللواتي يتمتّعنَ بأسلوب مرح وحيوي، وتحرص على اللجوء إلى اللوكات المريحة مع إضافة أحدث صيحات الموضة في آن واحد، وتفضل الألوان الزاهية والتصاميم المبتكرة والأكسسوارات الكبيرة، ويتابعها عبر انستقرام أكثر من مليون متابع.

العنود بدر

أطلقت العنود بدر علامتها التجارية للملابس التي تحمل اسم Lady Fozaza في عام 2011.

دانة الطويرش

دانا الطويرش

وهي فتاة لبنانية الأصل، من مواليد 11 يوليو 1990، تعيش في الكويت، تعمل في مجال الأزياء الخاصّة بالمرأة والرجل والعلاقات الاجتماعية، تعشق الأزياء وتهتم بإطلالتها التي تجمع فيها بين الكلاسيكية والعصرية وتختار الألوان التي تميز شخصيتها وتجعل منها أيقونة للموضة في الخليج.

دانة الطويرشي

يتابع دانة الطويرشي عبر حسابها بتطبيق انستقرام أكثر من 2 مليون متابع.

فاطمة المؤمن

فاطمة المؤمن

فاطمة عصام حمد المؤمن الشهيرة باسم فاطمة المؤمن مهندسة معمارية، خبيرة تجميل، مدونة موضة وأزياء، وفاشنيستا كويتية، تُعدّ من بين أشهر الشخصيات العربية المؤثرة في عالم الجمال والأناقة، منذ أن بدأت تنشط فيه في العام 2014.

ولدت فاطمة المؤمن في دولة الكويت، بعد إنهاءها مرحلة الثانوية، ابتُعِثت إلى خارج الكويت لدراسة الهندسة المعمارية، وتخرّجت من جامعة ميامي في فلوريدا، وبعد مدّة من تخرّجها، التحقت بالصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية، برنامج الهندسة للعمل في شيكاغو، ثم عادت إلى الاستقرار في الكويت، وعملت كمهندسة معمارية في القطاع الخاص لمدة سنتين. خلال ذلك، بدأت تنشط بشكل كبير في مجال الأزياء والتجميل والموضة، الذي سرعان ما اشتهرت فيه.

فاطمة المؤمن

ويتابع فاطمة المؤمن عبر حسابها بتطبيق انتسقرام ما يقرب من 2 مليون متابع.

علا فرحات

علا فرحات

بميل أسلوب الفاشينيستا الإماراتية علا فرحات إلى الجرأة، فهي تحب تجربة صيحات الموضة الجديدة والغريبة، لذلك فإن إطلالاتها تنال إعجاب الكثير من الفتيات من حول العالم، وليس في الوطن العربي فقط.

علا فرحات

يصل عدد متابعي علا فرحات عبر تطبيق Instagram إلى أكثر من مليون متابع.

نادية حسن

نادية حسن

نادية حسن شابة إماراتية وُلدت وترعرعت في دولة الإمارات، وتقيم في دبي. درست التسويق، وتعشق كل ما يتعلق بالموضة والأزياء، كان حلمها أن تجمع ما بين الأزياء الغربية والشرقية.

بدأت نادية حسن في التدوين في عام ٢٠١٠ ، أحبت الموضوع وحاولت التوسع أكثر في جوانب أخرى، دون التركيز فقط على الموضة والجمال، فتناولت مواضيع شتى مثل أسلوب الحياة والسفر الفاخر.

نادية حسن

يتابع نادية حسن عبر حسابها بتطبيق Instagram أكثر من ربع مليون متابع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار