حرب كلامية بين إيناس الحنطي ونجلاء عبدالعزيز والجمهور طرف فيها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يونيو 2022
حرب كلامية بين إيناس الحنطي ونجلاء عبدالعزيز والجمهور طرف فيها

خلال الساعات القليلة الماضية، اشتعلت حرب كلامية بين مشهورتي التواصل الاجتماعي إيناس الحنطي، ونجلاء عبدالعزيز، عبر حساباتهما على موقع "سناب شات"، وكان الجمهور طرفًا في تلك الحرب الكلامية من خلال تنبيهها بما يقال عنهما.

يشار إلى أن مشهورتي التواصل الاجتماعي السعوديتين، إيناس الحنطي ونجلاء عبد العزيز، يتابعهما عدد كبير من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وبعد تبادل وتراشق الكلمات بينهما على حساباتهما على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، أعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، نشر وإعادة تداول الحرب الكلامية بينهما والت وجدت صداها كذلك في وسائل الإعلام المعنية بأخبار المشاهير.

حرب كلامية بين إيناس الحنطي ونجلاء عبدالعزيز والجمهور طرف فيها

إيناس الحنطي تسخر من نجلاء عبدالعزيز:

علقت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي إيناس الحنطي، على إطلالة المدونة ومشهورة التواصل الاجتماعي نجلاء عبد العزيز في حفل زفاف شقيقتها.

وكانت يوشا عبد العزيز، شقيقة نجلاء عبد العزيز، احتفلت الخميس الماضي بزفافها على موسى التركي شقيق لطيفة التركي. ونشرت شقيقة العروس نجلاء عبد العزيز ، بعض الصور الخاصة بزواج يوشا عبد العزيز واستعدادهما للحفل ، كما نشرت صور فساتين أخوات يوشى في حفل الزفاف.

ونشرت إيناس الحنطي صورة لإطلالة نجلاء عبد العزيز عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" وعلقت عليها قائلة: ” ألف مبروك زواج يوشا أخت نجلاء عبد العزيز بس أحتاج أحد يشرح لي هذه مين؟ وليه نجلا ناشرة صورتها وليه الرجول طالعة والوجه مغطي إيش هذا اللبس، هل هذا اللبس لبس العرس وإلا إيش أنا واضح إني متأخرة بالمتابعة سامحوني بس شدني الفضول!!!”.

وكشفت مقاطع فيديو مسربة عن تفاصيل حفل زفاف يوشا عبد العزيز على موسى التركي، كما كشفت عن إطلالة شقيقتها نجلاء عبد العزيز.

ونشرت نجلاء عبد العزيز، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مجموعة من الصور التي كشفت تفاصيل إطلالاتها إلا أنها حرصت على إخفاء ملامح وجهها.

وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو مسربة كشفت عن تفاصيل حفل زفاف مشهورة منصات التواصل الاجتماعي يوشي، كما كشفت المقاطع المسربة عن  صور الأثاث الفخم  الذي ملأ قاعة الأفراح.

حرب كلامية بين إيناس الحنطي ونجلاء عبدالعزيز والجمهور طرف فيها

رد نجلاء عبدالعزيز على إيناس الحنطي:

من جانبها ردت السنابية الشهيرة نجلاء عبد العزيز على تعليق إيناس الحنطي قائلة: “أنا شفت أخر صورة حاطتها وقتها وانصدمت ونمت! البنت عندها رقمي وكانت مسوية لي فولو ونسولف سوا بين فترة وفترة تعرفون كم مرة رحتلها بيتها! تروحين تسألين الناس وكني أنا مجهولة لك؟ ولا عشان تسوين شيء عجزت أفهم بس مو بكفيك مو على حسابي!”.

وأضافت: “صدق حركتها عيب والله وتسوين لي إنفولو عشان ما يوصلك تعليقي بسرعة.. طيب عساك انبسطتي الحين ووصلتي مبتغاك اللي براسك؟ بعض الناس بس همهم يوصلون مشاهدات عالية ما يفكرون بأي شيء ثاني”.

نجلاء عبدالعزيز:

نجلاء عبد العزيز هي واحدة من أشهر مصممي الأزياء والفاشونيستات في المملكة العربية السعودية. بدأت شهرتها عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي عبر حسابها على إنستقرام، وبعدها وسعت نشاطاتها بفتح حساب على السناب شات.

ويشار إلى أن نجلاء عبدالعزيز كانت في الأصل، عارضة أزياء من أصل سعودي، من موالدي عام 1989. شاركت في مجموعة من عروض الأزياء التي تم عقدها في أحد الفنادق المشهورة في مدينة الرياض عام 2019، وقد حصلت نجلاء عبد العزيز على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك سعود.

وزادت شهرة نجلاء عبدالعزيز بعد نشر صور  نجلاء بدون حجاب تداولها عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، كما تداولوا مقطع فيديو ظهرت فيه نجلاء عبد العزيز، واتضح أنه نشر بالخطأ، قبل أن تكتشف هي ذلك، لكن انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي كان أسرع من اكتشافها.

بعدها فاجأت نجلاء عبد العزيز متابعيها بنشرها صورا جديدة لها دون حجاب عن قصد على حد قولها، لكن دون إظهار وجهها. وعبر حسابها بتطبيق سناب شات نشرت نجلاء عبد العزيز صورتين لها أخفت فيها ملامح وجهها، لكنها بدت بمظهر أنيق، واختارت تنورة وجاكيت وتركت شعرها منسدلاً. وعلقت نجلاء عبد العزيز على الصور قائلة: "لا هذه مو بالغلط، يا لا اركضوا انشروا الحين قولي بالغلط ما عادت تفرق معي".

إيناس الحنطي:

أما إيناس الحنطي فهي ناشطة سعودية اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومهتمة بمجال الاقتصاد والتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت.

ولدت في السعودية بمدينة الرياض عام 1988 لأب سعودي وأم سعودية، وتحمل الجنسية السعودية وتبلغ من العمر 32 سنة، تزوجت من الشاب السعودي راكن الناصر وأنجبت له أبناء. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار