إليسا تهاجم فاشنيستا لبنانية: لا أرى الأغبياء أمثالك!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أغسطس 2021
إليسا تهاجم فاشنيستا لبنانية: لا أرى الأغبياء أمثالك!

ردت الفنانة اللبنانية إليسا على هجوم الفاشنيستا غنى غندور التي انتقدت غيابها في أعقاب انفجارات بلدة عكار اللبنانية.

غني غندور تتهم إليسا بصفات بشعة

وكانت الفاشينستا اللبنانية قد نشرت تغريدة مثيرة للجدل عن إليسا جاء فيها "ملكة الإحساس أشعر بأنها مختفية هذه الأيام"، مع هاشتاج قوات الاحتكار ليهاجمها جمهور إليسا وتكتب تغريدة أخرى تقول "اتضح أنني لا أحب شخصية اليسا ونفسيتها وتكبرها وتعجرفها وعنصريتها وطائفيتها".

رد إليسا على غنى غندور

وخرجت الفنانة إليسا عن صمتها لترد على تغريدات غنى غندور عبر حسابها على "تويتر"، وقالت "سأطمنك يا غني، اختفيت كي لا أرى الأغبياء مثلك".

وكان انفجر صباح الأحد 15 أغسطس، خزان المحروقات في بلدة التليل في منطقة عكار شمالي لبنان، وراح ضحيته 22 شخصا وإصابة 79 آخرين.

ومؤخرا أعلنت إليسا قرارها بالابتعاد عن Twitter، موضحة أنها اتخذته حتى تستريح قليلا من كل ما يكتب وأتعب أعصابها.

وجاء إعلان الفنانة اللبنانية ​إليسا​ خبر أنها ستغيب لفترة عن مواقع التواصل الإجتماعي، وعبّرت من خلال منشور لها عبر صفحتها الخاصّة، أنها مستاءة من بعض المتابعين الذين نعتتهم بالـ"هبل"، وكتبت: "صباح الخير أحبائي، رح غيب شوي عنكن و برجعلكن بعد فترة لانو كتير تعبت أعصابي من القرف و الهبل اللي موجود عا تويتر بس رح إشتقلكن كلكن كثير أكيد".

وكانت إليسا قد قررت الابتعاد لفترة عن حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وجاء تراجعها بسبب خبر وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، حيث عادت لحسابها لكتابة "كتير ظالمة وصعبة هالحياة والعزاء إنو رجعت دلال عبد العزيز التقت بحب حياتها من جديد وما تحملت البعد. الله يرحمها ويصبر عيلتها ويعطيهن الصبر".

على جانب آخر، بدأت إليسا التحضير لألبومها الجديد، واختارت بعض الأغاني لكن حتى الآن لم تكشف لجمهورها عن تفاصيله.

آخر أعمال الفنانة اللبنانية إليسا

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إليسا الغنائية هي أغنية "يا عم سلامتك" والتي كانت أصدرتها منذ 3 أشهر.

كما كانت إليسا خاضت مؤخرا تجربة مختلفة، وهي تقديم بودكاست عبر منصة أنغامي الشهية يحمل عنوان "بودكاست إليسا" وتحدثت خلاله فيه عن أرائها الشخصية والفنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار