بن أفليك وجينيفر لوبيز يخطفان الأنظار في باريس بلحظات رومانسية

  • تاريخ النشر: السبت، 23 يوليو 2022 آخر تحديث: الأحد، 24 يوليو 2022
بن أفليك وجينيفر لوبيز يخطفان الأنظار في باريس بلحظات رومانسية

خطف الثنائي جينيفر لوبيز وبن أفليك أنظار الجمهور عقب حفل زفافهما الرسمي الأسبوع الماضي في لاس فيغاس بعد حب دام 20 عاماً، أثناء زيارتهما باريس.

حظيت زيارة بن أفليك وجينيفر لوبيز إلى باريس على اهتمام الجمهور، حيث ظهر الثنائي الشهير في أحد شوارع العاصمة الفرنسية باريس، والتقطت كاميرات الجمهور الزوجين وهما يمسكان أيديهما ويسيران في لحظات الرومانسية.

وفي مقطع فيديو شاركته الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، تسوق الثنائي في أحد المتاجر، وفي مقطع آخر كان يلتقط بن أفليك صورة لجينيفر وهما يسيران معاً، وجلس الثنائي في حديقة تحت أشعة الشمس لقضاء لحظة رومانسية أخرى.

جينيفر لوبيز وبن أفليك في نزه رومانسية

وحرص بن أفليك على اصطحاب لوبيز لتناول العشاء في العاصمة الفرنسية باريس، وعندما نزلا من السيارة ساروا في الشارع ممسكين بأيديهم، وأثار ظهورهما اهتمام الجمهور، ثم دخلا مطعمًا لتناول العشاء في شهر العسل.

أصبحت جينيفر لوبيز وبن أفليك مثار اهتمام الجمهور في الأيام الأخيرة عقب الإعلان عن زواجهما في لاس فيغاس، حيث استمرت قصة حبهما نحو 20 عاماً.

وشاركت جينيفر رسالة للصحف ووكالات الأنباء العالمية الأسبوع الماضي، سردت فيها تفاصيل حفل الزفاف وكتبت في رسالتها "فعلنا ذلك، الحب جميل، الحب لطيف، اتضح أن الحب صبور، حتى 20 عامًا من الصبر".

جينفير لوبيز توجه رسالة لبن أفليك

وفازت جينيفر بجائزة أفضل أغنية عن أغنية On My Way، يوم 8 يوليو الماضي، وانهمرت في البكاء أثناء وجودها على المسرح لاستلام جائزة الجيل الجديد بسبب إنجازاتها في مجال السينما والتلفزيون خلال حفل جوائز MTV للأفلام والتلفزيون، ولم تكتف بذلك بل وجهت رسالة إلى من ساعدوها.

وقالت جينفر لوبيز في رسالتها "أود أن أشكر الذين جرحوني والذين أسعدوني، والذين كانوا صرحاء معي والذين كذبوا علي، لدي قائمة مختلفة من الشكر أريد أن أوجهها، أريد شكر من منحني هذه الحياة، ومن منحني السعادة، ومن كسر قلبي أيضاً".

وفي نهاية رسالتها، وجهت كلمة إلى بن أفليك، قائلة: "انتظرني كي نتناول العشاء معًا، سأعود إلى البيت قبل الساعة السابعة".

وفي وقت سابق، أعلن بن أفليك وجينيفر لوبيز خطوبتهما سابقًا في عام 2002، وتم تأجيل حفل زفافهما الأول في عام 2003 وأعلن حينها بن أفليك "بسبب الاهتمام الإعلامي المفرط بزفافنا، قررنا تأجيل الموعد"، وبعد أشهر قليلة انفصلا في عام 2004. وفي أبريل الماضي أعلن الثنائي خطوبتهما مرة أخرى في والتي انتهت بالزواج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار