جينفر لوبيز تنشر رسالة رومانسية لبن أفليك بعد مرور عام على زواجهم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
جينفر لوبيز تنشر رسالة رومانسية لبن أفليك بعد مرو عام على زواجهم

احتفلت النجمة العالمية جينفر لوبيز بمرو عام على زواجها من حبيبها النجم الأمريكي بين أفليك، حيث شاركت متابعيها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيويدهات " إنستقرام" صور لها من حفل زفافها.

جينفر لوبيز تحتفل بمرور عام على زفافها من بن أفليك

نشرت جينفر لوبيز عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستقرام"، صور من حفل زفافها الذي أقيم في مدينة جوروجيا، وأرفقت معه رسالة رومانسية تتضمن بعض من كلمات أحدى الأغاني الجديدة الخاصة بألبومها القادم كتبت فيها: " عزيزي بن، أجلس هنا وحيدًا، أبحث في خاتم الخاتم الخاص بي، اشعر بالارهاق، يجعلني أريد أن أغني أغني، كيف وصلنا في نهاية المطاف هنا، بدون الرجوع، يا بلادي، هذه هى حياتي، جينفيز ".

وشاركت صور مختلفة ومنها صورة أخرى تم إلتقاطها لحفل زفاف ثاني أقيم في مدينة لاس فيغاس بحضور عدد قليل من المقربين منهم فقط، وتفاعل معهم المتابعين، وتمنوا لهم السعادة وقضاء المزيد من الوقت معاً.

جينفر لوبيز تنشر رسالة رومانسية لبن أفليك بعد مرور عام على زواجهم

جينفر لوبيز تحتفل بعيد ميلاد بن أفليك

ومنذ أيام احتفلت جينفر لوبيز بعيد ميلادها زوجها بن أفليك الـ 51، حيث نشرت مقطع فيديو برفقة زوجها داخل السيارة وهم يستمتعان بوقتها، على أنغام أغنية what a wonderful world لـSam Cooke.

وكتبت معلقة على الفيديو: "عيد ميلاد سعيد. أحبك"، ليتخطى عدد مشاهدات الفيديو حتي يوم مليون و300 ألف لايك على تطبيق "إنستقرام"، وخظي الفيديو على الكثير من التفاعل بين محبي الثنائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار