عمرو دياب يحتفل بعيد ميلاد يسرا في دبي والأخيرة ترد بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
عمرو دياب يحتفل بعيد ميلاد يسرا في دبي والأخيرة ترد بكلمات مؤثرة

احتفلت الفنانة المصرية يسرا بعيد ميلادها الـ 68 في مدينة دبي الإماراتية وشاركت متابعيها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بصورة من هذا الاحتفال.

وشاركها في الاحتفال مواطنها عمرو دياب ومجموعة من أصدقائها.

يسرا تحتفل بعيد ميلادها

وعلقت يسرا على صورتها مع عمرو دياب قائلة: "مع أكثر الناس معزة على قلبي للاحتفال بعيد ميلادي".

وهنأت العديد من النجمات الفنانة يسرا بعيد ميلادها مثل الفنانة عبير صبري والتي نشرت على حسابها بإنستغرام صورة جمعتها مع الفنانة يسرا وعلقت عليها قائلة: “كل سنة وملكة برج الحوت طيبة ومنورة الدراما العربية كلها سيفا اللي كل حاجة فيها حلوة شكلها وقلبها وموهبتها وطيبتها وذكاؤها ولذاذتها وحضورها بحبك أوي”.

عمرو دياب يحتفل بعيد ميلاد يسرا في دبي والأخيرة ترد بكلمات مؤثرة

كما شاركت نيللي كريم صورة الفنانة يسرا عبر خاصية الاستوري وعلقت عليها قائلة: “كل سنة وانتي طيبة حبيبتي”.

 بينما هنأت الفنانة شيماء سيف عبر حسابها بإنستغرام الفنانة يسرا بمناسبة عيد ميلادها، ونشرت صورة تجمعهم وعلقت عليها قائلة:" كل سنة وانتي حبيبتي وحبيبتي وبحبك بحبك”.

جدير بالذكر، أن يسرا متواجدة في الفترة الحالية في مدينة دبي لتصوير مسلسلها "1000 حمدالله على السلامة" والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وحضرت يسرا في دبي احتفالية خاصة بالبرندات والمجوهرات هناك.

اسم يسرا الحقيقي

ولدت يسراء يوم 10 مارس 1955 واسمها الحقيقي سيفين محمد حافظ نسيم، واكتشف موهبتها التمثيلية مدير التصوير الراحل عبد الحليم نصر، وبدأت مشوارها الفني في منتصف السبعينات وبشكل تدريجي بدأت يسرا تشتهر وتكشف شعبية بعد أن تعاونت مع الزعيم عادل إمام والفنان أحمد زكي.

ويدور المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي حول عودة دكتورة الإعلام سميحة جاهين السويسي من الخارج وقدومها إلى مصر وسط عائلتها، لتفاجئ بالعديد من الأسرار العائلية التي تحاول معالجتها وذلك في إطار مواقف مضحكة واجتماعية.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار