أصالة تبكي في بث مباشر أثناء احتفالها بعيد ميلادها لبلوغها سن الـ51

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مايو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 18 مايو 2020
أصالة تبكي في بث مباشر أثناء احتفالها بعيد ميلادها الـ51: لهذا انفعلت!

تسبب بكاء أصالة أثناء احتفالها بعيد ميلادها الـ51 في إحداث حالة من الشجن بين محبيها الذين تابعوا بثها المباشر بالإضافة للقطات من احتفالها مع عائلتها وأصدقائها المقربين ولاحظوا تأثرها وانفعالها.

أصالة تبكي أثناء احتفالها بعيد ميلادها الـ51

وركز تقرير لبرنامج "MBC Trending" على تأثر أصالة خلال البث المباشر عند حديثها عن الأزمات التي مرت بها طوال العام الماضي، مما جعلها توقف البث فجأة عندما شعرت أنها على وشك البكاء.

واعترفت أصالة أن سبب بكائها هو معاناتها من فوبيا التقدم بالعمر وهو ما يجعلها لا تحب الاحتفال بأعياد ميلادها عاماً بعد عام.

وأطلت أصالة بفستان أبيض فضفاض ناعم يناسب إطلالتها المنزلية في شهر رمضان، حيث نشرت بعض اللقطات التي بينت من خلالها احتفالها مع عائلتها وأصدقائها بتورتة مميزة مزينة بصورها وأسماء أشهر أغنياتها.

طلاق أصالة وطارق العريان

وكانت النجمة السورية قد عاشت مؤخراً حالة نفسية سيئة بعد طلاقها من زوجها المخرج طارق العريان منذ بضعة شهور، حيث فقدت بعض الوزن، وأكدت من خلال تصريحاتها أنها ما زالت تحبه برغم الانفصال، مما أثار حالة من التعاطف منها من جانب محبيها، خاصة وأنها لم تعلن أبداً عن السبب وراء طلاقها 14 عاماً من الزواج،  حيث تزوج الثنائي في يوم 27 مارس 2006، حيث أنجبت أصالة منه طفلين توأم هما آدم وعلي في مايو 2011، وذلك قبل إعلان الطلاق رسمياً أوائل شهر يناير الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار