كريم محمود عبد العزيز يكشف سبب انفصال أبويه وهذه نصيحة والده

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أبريل 2022
كريم محمود عبد العزيز يكشف سبب انفصال أبويه وهذه نصيحة والده

تحدث الفنان كريم محمود عبد العزيز، عن تفاصيل حياته الشخصية وتجربته مع الاكتئاب بسبب الموت وشدة تعلقه بوالده، خلال حلوله ضيفا على الإعلامية شيرين عرفة في برنامجها أدينا بندردش الذي تقدمه عبر السوشيال ميديا.

كريم محمود عبد العزيز: الناس سبب انفصال والديّ

كشف كريم محمود عبد العزيز أن طلاق والديه وقع وهو في المرحلة الإعدادية أي انه كان صغيرا في السن، وهو الأمر الذي سبب له صدمة كبيرة.

أوضح كريم محمود عبد العزيز أن المشاكل التي أدت للانفصال، كانت مشاكل عادية جدا ومن الممكن تداركها وحلها، غير أنها ومع تدخل الكثير من الأقرباء لحلها تفاقمت.

تابع كريم محمود عبد العزيز قائلا إنه لم يكن مستوعب لإقامة كل من والديه في منزل منفصل، فكان يقيم عند كل منهما لفترة مما جعله يشعر بعدم الاستقرار في حياته.

نصيحة محمود عبد العزيز لابنه: لا تستعين بالناس

أكد كريم محمود عبد العزيز أنه قبل أن يقع طلاق والديه، كان مشفقا على أحد زملائه في المدرسة بسبب انفصال والديه، خاصة مع إهانة المعلمة له وطلبها أن يحضر والديه، فذهب لها وطلب منها أن تخفف عقوبته لأنها جرحته، مؤكدا أنه لم يكن يتوقع أن يعيش نفس تجربته.

تابع كريم محمود عبد العزيز أن والده لم يكن سعيدا بالانفصال لأنه كان يحب والدته وهي كانت تبادله نفس الحب، ولذلك نصحة نصيحة ذهبية قبل أن يقدم على خطوة زواجه.

وقال كريم محمود عبد العزيز إن والده نصحه ألا يستعين بالناس لحل مشاكله إذا ما حدث ووقعت مشكلة بينه وبين زوجته: "لو حصل مشكلة بينك وبين مراتك ما تدخلش بني آدم".

تجارب مؤلمة لكريم محمود عبد العزيز: اكتئاب

كشف كريم محمود عبد العزيز أنه أصيب بحالة نفسية سيئة واكتئاب شديد أثناء عرض مسلسل هوجان الذي قدمه مع الفنان محمد إمام.

تابع كريم عبد العزيز أن هذه الحالة تلاشت تماما، بعد مكالمة من السيناريست الكبير الراحل وحيد حامد، لدرجة أنه صرف نظر عن زيارة طبيب نفسي.

وكان كريم محمود عبد العزيز قد أكد أنه كان مصابا بحالة هلع كبيرة أثناء حياة والده خوفا عليه من الموت، حتى أثناء سفره كان يخشى عليه برغم عدم إصابته بأي مرض، وكان يكره التعلق بأي شخص.

وانتهت هذه الحالة مؤخرا وأصبح يتعايش مع فكرة الموت بصورة أكبر من الماضي بحسب ما صرح كريم محمود عبد العزيز.

يذكر أن كريم محمود عبد العزيز يقدم في شهر رمضان 2022 إعلانا جديدا لصالح إحدى شركات الاتصالات المصرية، مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وهو الإعلان الذي لاقى نجاحا كبيرا وأصداء واسعة لدى المشاهدين.

كريم محمود عبد العزيز يكشف سبب انفصال أبويه وهذه نصيحة والده

من ناحية أخرى كان فيلم من أجل زيكو هو احدث أعمال كريم محمود عبد العزيز التي تعاون فيها مع منة شلبي، محمد محمود، عمرو عبدالجليل، محمود حافظ، رانيا منصور، وكارولين عزمي وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار