يعقوب بوشهري يكشف مواصفات زوجته المستقبلية

  • تاريخ النشر: السبت، 02 سبتمبر 2023
يعقوب بوشهري يكشف مواصفات زوجته المستقبلية

عاد مشهور سناب شات الكويتي يعقوب بوشهري للحديث عن رغبته في الزواج من جديد بعد فترة من انفصاله عن خبيرة التجميل فاطمة الأنصاري، واضعاً مواصفات الزوجة التي يريدها.

يعقوب بوشهري يكشف مواصفات زوجته

وأوضح يعقوب بوشهري في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه يريد الزواج من زوجة صالحة، مؤكداً أنه لا يهتم بالجمال الخارجي.

وأضاف أنه يدعو الله من أجل أن يرزقه الله بتلك الزوجة لكي تتحمله وتساعده على تغيير بعض الطباع فيه، قائلاً: "لقد دعوت الله سبحانه وتعالى ليمنحني زوجة صالحة تتحملني وتساعدني في تغيير سلوكي".

وحول مواصفاتها أكد أنه لا يهتم بالجمال الخارجي ولكنه يريد أن تخاف زوجته الله في علاقتها، مؤكداً أن لديه قلب طيب، قائلاً: "لا أبحث عن الجمال والجاذبية الخارجية بالزوجة، بل أبحث عن من تخاف الله في علاقتها معي".

ولفت في حديثه إلى اهتمامه بالجانب الروحي والمعنوي في العلاقة الزوجية وأن تكون زوجته تتمتع بالأخلاق الحميدة.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع يعقوب بوشهري حيث دعا له البعض بالعثور على تلك الزوجة الصالحة بينما تذكر البعض قصة انفصاله عن فاطمة الأنصاري.

وكان يعقوب بوشهري رفض الحديث عن فاطمة الأنصاري قبل أشهر خلال لقاء تلفزيوني له، رداً على سؤال حول سبب انفصاله عنها وهل كان السبب هو رفضه أن تظهر عبر منصات التواصل الاجتماعي أم أن السبب خاص بها.

وأكد يعقوب بوشهري أن تربيته لا تسمح له بالحديث عن سيدة كانت زوجته والآن أصبحت خارج نطاق حياته، موضحا أنه لا يقبل كذلك المساس في الحديث بوالدته أو شقيقته قائلا: " "البنت خرجت من ذمتي وراحت لأهلها خلينا نتخطى المرحلة، وهذا اللي حكيت فيه من قبل أنا ندمت أني خليت الناس تتدخل في حياتي".

يعقوب بوشهري يثير جدلاً بالحديث عن الزواج

يذكر أن يعقوب بوشهري أثار جدلاً من قبل بالحديث عن تكراره الزواج أكثر من مرة، ورغبته في تكرار الأمر وتشجيع الشباب على الزواج.

وظهر في فيديو قائلاً: "أنا أكثر شخص يشجع الشباب يتزوجون وهما صغار، والناس تقولك ليش ما تقول لنفسك: أنا جربت مرة واتنين والثالثة وهكرر الرابعة وغيرها وما راضية تثبت، الأمور كويسة بالعكس، أنا واحد كل يوم أقول لأهلي يا جماعة  أنا عايز أتزوج، حلو الزواج حلو لاستقرار، تزوج يا أخوي خلي عندك وناسة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار