محمد شاهين يكشف كواليس الهرشة السابعة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
محمد شاهين يكشف كواليس الهرشة السابعة

كشف الفنان محمد شاهين كواليس مسلسل الهرشة السابعة الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2023، مؤكداً أن نجاح المسلسل أسعده للغاية.

محمد شاهين يكشف كواليس الهرشة السابعة

وأضاف محمد شاهين خلال مداخلة هاتفية له على إذاعة نجوم إف أم، أنه كان يعمل على توصيل الشخصية ولم يكن يتوقع نجاح المسلسل.

وتابع قائلاً: "الحمد لله إني قدرت أوصل الشخصية للناس بشكل كويس، وفي العادي لا أتوقع نجاح المسلسل، أشعر أولاً أن العمل الذي أقدمه جيد من كافة العناصر، ناجح أم غير ناجح لا أستطيع أن أحكم عليه لأن هذا ذوق ناس تشاهد العمل، والأذواق تختلف بطبيعة الأحوال لكن نجاح الهرشة السابعة شيء يفرح".

وعبر عن سعادته بالمشاركة في مسلسل الهرشة السابعةـ قائلاً: "إحنا انتهينا من التصوير منذ أيام، ونجاح المسلسل حاجة تبسط، وشرف لي أن أكون عنصراً من عناصر العمل، تفاصيل العمل تعود لمريم نعوم وورشة سرد مع العبقري كريم الشناوي وأشكره لأنه اختارني أكون من العناصر الموجودة في المسلسل، فمريم أتت لنا آخر مشهد وجلست معانا وعملنا على المشهد وصورناه لآخر لحظة كان الكل بيشتغل بحب لأنه حابب المشروع وحابب الناس اللي حواليه، وده شيء كويس جدًا".

وأشار محمد شاهين أنه عمل من قبل مع أمينة خليل في مسلسل شربات لوز منذ سنوات ولم يعملا معاً طوال هذه الفترة، موضحاً أن الانسجام كان واضحاً بينهم.

وتابع: "أنا وأمينة بقالنا فترة مشتغلناش مع بعض، ومع أول مشهد لنا حصل تناغم وانسجام في الأداء بيننا، وكان لازم أنا وأمينة نكون طبيعين بجانب كافة عناصر العمل".

وأضاف: "والموضوع كله كان طبيعيا وحقيقيا فكان لازم نظهر على طبيعتنا، وهذا ظهر للجمهور على الشاشة".

واختتم حديثه عن كواليس التصوير قائلاً: "الحقيقة كل أيام التصوير كانت هادئة وجيدة. كان عملا متناغما وربنا أكرمني بالعمل مع كل طاقم العمل الحقيقة، وأتمنى تكرار التجربة".

مسلسل الهرشة السابعة

شارك في مسلسل الهرشة السابعة الكثير من الفنانين والفنانات وهو من بطولة كل من:  أمينة خليل، ومحمد شاهين، وعلي قاسم، وأسماء جلال، وعايدة رياض، ومحمد محمود، وحنان سليمان، وأحمد كمال، وعدد من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار