كيفانش تاتليتوغ يستمتع بأجواء ميدل بيست في الرياض

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر 2023
كيفانش تاتليتوغ يستمتع بأجواء ميدل بيست في الرياض

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصير للنجم التركي كيفانش تاتليتوغ أثناء استمتاعه بأجواء ميدل بيست الاحتفالية في الرياض، والتقاط الصور مع المعجبين.

كيفانش تاتليتوغ في ميدل بيست

وظهر كيفانش تاتليتوغ أثناء تجوله بمهرجان مدل بيست ساوند ستورم "MDLBEAST Soundstorm 2023"، حيث تألق عدد من نجوم العرب والعالم بالغناء والاستعراض على المسرح، وسط روح حماسية تحت شعار هنا تلقى جوك.

كيفانش تاتليتوغ في ميدل بيست

كيفانش تاتليتوغ الذي تألق بإطلالة شبابية عبارة عن قميص رمادي من الجلد، مع بنطلون جينز أسود، وعدد من الإكسسوارات من أقراط في أذنه وخواتم فضية في أصابعه، ظهر وهو مندمج تماماً مع الأجواء والاحتفالات الصاخبة.

والتقط كيفانش تاتليتوغ، نجم تركيا الأول في الوطن العربي، الكثير من الصور مع المعجبين الذين توافدوا إليه والتفوا من حوله، وبحفاوة وابتسامة استقبلهم النجم المعروف عربياً باسم مهند، وشاركهم الاحتفالات.

كيفانش تاتليتوغ في ميدل بيست

شاهدوا فيديو كيفانش تاتليتوغ في ميدل بيست

الجمهور المحب للدراما التركية تفاعل مع ظهور كيفانش تاتليتوغ لأول مرة في الرياض، مؤكدين على إعجابهم به ومتابعتهم له في المسلسلات التي يتصدر بطولتها منذ سنوات واستذكر البعض مسلسل نور الشهير الذي شهد انطلاقته في العالم العربي وقالوا: "نفس شكله مع نور. ما تغير"، "ما بطلت أحبه من أول يوم شفته فيه في مسلسل نور كان فتى أحلامي"، "هذا مهند عندنا في الرياض أخ لو كنا بعام 2010 وشفناه".

وقال آخرون: "يا ربي مثل ما كان زمان لسه شكله ما تغير"، "مهند ونور أجمل مسلسلات تركية كانت بهذيك الفترة شفنا أحلى الأعمال مع مهند"، "جماله جمال لسه محتفظ بملامحه الشبابية ما بيكبر"، "حاليا شكله أجمل وأحسن من زمان"، "هذا ما يخرب ولا يكبر ولا شي تبارك الله أحسن الخالقين"، "وين سمر عنك يا مهند"

كيفانش تاتليتوغ في ميدل بيست الرياض

واستنكر آخرون ظهوره مرتدياً أقراط وإكسسوارات كثيرة فضلاً عن الوشوم التي ملأت جسده، معربين عن صدمتهم في نجمهم المفضل "هذا يلبس حلق يا عيب الشوم"، "اخس عليه لابس حلق وإكسسوارات وداقق وشوم".

مهرجان ميدل بيست

وشهد مهرجان ميدل بيست الذي انطلق منذ 14 ديسمبر الجاري، ولا يزال مستمراً مشاركة العديد من الفنانين العرب والأجانب، أبرزهم حميد الشاعري، حكيم، روبي، رامي صبري، دي جي علي فتح الله، محمود العسيلي وتيارا، فضلاً عن مارتن غاريكس، كريس براون، ويز خليفة، ويل سميث مع جيزي جيف.

وتوافد النجوم تفاعلاً مع مهرجان ميدل بيست ومن تركيا تلقى كل من كيفانش تاتليتوغ وهاندا أرتشيل دعوات خاصة لحضور المهرجان، وقد حضروا بالفعل وأشعلوا المكان بشعبيتهما الكبيرة، حيث احتفى بوجودهما قطاع عريض من محبيهما.

من ناحية أخرى كان حكيم قد أشعل المسرح بدخول على أغنية السلام عليكو، فيما قدمت روبي عدداً كبيراً من أغنياتها ورقصاتها المحبوبة، أما حميد الشاعري فقد تحدث في تصريح لـET بالعربي قائلاً عن مشاركته في ميدل بيست: "أنا موجود هنا في حفل ساوند ستورم 2023 من الرياض، غنّيت أغنية عودة ريميكس عملا الدي جي الجميل قوي علي فتح الله، وبشكر إي تي بالعربي لأنهم كانوا معانا".

ويل سميث أشعل المسرح بأغنياته كما نال استحسان الجمهور، عندما قدم أغنيته Welcome To Miami مغيراً كلمة ميامي إلى الرياض، مما أدى إلى ارتفاع مستوى التصفيق عالياً، قبل أن يدعو ابنه جايدن لمشاركته الظهور على المسرح ثم تحدث عن أمنيته القديمة في زيارة السعودية قائلاً: "كنت أرغب في زيارة السعودية منذ أن كنت طفلاً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار