بيرين سات تتألق في عرض فيلمها و كيفانش تاتليتوغ يوجه لها رسالة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
بيرين سات تتألق في عرض فيلمها و كيفانش تاتليتوغ يوجه لها رسالة

خطفت الفنانة التركية بيرين سات والفنان التركي كيفانش تاتليتوغ، الأنظار مجدداُ خلال العرض الخاص لفيلمهما الذي بدأ عرضه اليوم 24 نوفمبر على نتفلكس بعنوان النداء الأخير إلى إسطنبول وتحدث الثنائي عن تعاونهما معاً من جديد بعد نجاح مسلسل العشق الممنوع قبل أكثر من 13 عاماً.

بيرين سات كيفانش تاتليتوغ يخطفان الأنظار معاً

ونشرت بيرين سات عدداً من الصور عبر حسابها الشخصي على إنستغرام ظهرت فيها مع كيفانش تاتليتوغ خلال العرض الخاص والترويج للفيلم، وظهرت فيها بإطلالة خاطفة باللون البمبي.

ووجه كيفانش تاتليتوغ كلمة خلال العرض الخاص للفيلم موجهاً الشكر إلى بيرين سات، مؤكداً أنه لن يكون هذا التعامل الأخير بينهم، قائلاً: "الشكر الأخير لـشريكتي العزيزة بيرين سات، من الجيد أنك موجودة وبالتأكيد هذا لن يكون العمل الأخير الذي سيجمع بيننا، العمل معك بالفعل راحة كبيرة وأشكرك كثيراً ".

بيرين سات خلال عرض الفيلم

وجاء ذلك بعد أن وصف الفنان التركي العمل مع بيرين سات بأنه يمضي بسلاسة مثل تدفق المياه، وأن التصوير كان جيداً للغاية على الرغم من صعوبات تصويره في نيويورك والسفر المستمر بين تركيا وأمريكا من أجل التصوير.

 كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات

وهو ما ردت عليه بيرين سات، مازحة: "عزيزي كيفانش، من الجيد أنك موجود، بالتأكيد سيكون لدينا العديد من الأعمال بعد معاً".

 كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات خلال عرض النداء الأخير إلى إسطنبول

وفي الوقت نفسه حرصت باشاك ديز، زوجة كيفانش تاتليتوغ على دعم زوجها بالحضور إلى العرض الخاص للفيلم ومشاركة عدد من الصور لها من الحفل.

وكان كيفانش تاتليتوغ بيرين سات محل حديث الجمهور بعد عودتهما من نيويورك للترويج للفيلم، خاصة مع الحديث عن فيلم بيهتار المتسوحة من قصة مسلسل العشق الممنوع الذي قام الثنائي ببطولته، والمقرر طرحه قريباً على منصة أمازون برايم.

ووجهت الكثير من الأسئلة إلى كيفانش تاتليتوغ حول الفيلم ورأيه فيه إلا أنه ذكر أنه لم يشاهد الفيلم بعد ولكنه سيشاهده في أسرع وقت ممكن.

كيفانش تاتليتوغ يرد على مقارنة الفيلم بالعشق الممنوع

أكد كيفانش تاتليتوغ أنه لا يمكن مقارنة فيلم بيهتار مع مسلسل العشق الممنوع، مشيراً إلى أن هناك الكثير من الأعمال التي تم إنتاج أكثر من نسخة لها حول العالم.

وتابع كيفانش تاتليتوغ قائلا: "كل عمل يكون له ميزته الخاصة الذي يجعله فريداً من نوعه لهذا يجب علينا ان نشكر كل من قام بالعمل على هذا الفيلم وساهم في صناعته، المقارنة هنا لا تكون جائزة بسبب أنه من الممكن ان يتم إنتاج نفس العمل لعدة مرات بتفسيرات مختلفة سواء كان مسلسل أو فيلم".

إطلالة بيرين سات

يعد هذا التعاون الثاني بين الفنان كيفانش تاتليتوغ، والفنانة وبيرين سات بعد مرور 13 عاماً على تعاونهما الأول من خلال مسلسل العشق الممنوع الذي عرض لأول مرة في عام 2010، وخلال حفلات الترويج للفيلم خطف الثنائي الأنظار وتفاعل معهما الجمهور خاصة بسبب مظهرهما الذي اعتبره الجمهور لم يختلف كثيراً وأنهم استطاعوا الحفاظ على شبابهم وجمالهم الخارجي منذ 13 عاماً.

بيرين سات تتألق في عرض فيلمها و كيفانش تاتليتوغ يوجه لها رسالة

وتدور قصة فيلم النداء الأخير إلى إسطنبول حول المصادفة التي تجمع شخصين معاً في مطار نيويورك ليقضيا معاً ليلة لا تنسى، والتي يعتبرها كل منهما أفضل لحظات حياتهما معاً إلا أن هناك الكثير من المشاكل تواجههما وهي أن كلاهما متزوج.

ومن جهة أخرى شارك الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم مهند، مع عدد من النجوم مؤخراً في فيلم بعنوان "ضاق الخناق"، من إنتاج نتفلكس، والذي عرض لأول مرة في أبريل 2023، بينما كانت أخر أعمال بيرين سات هو مسلسل عطية الذي عرض في ديسمبر 2019.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار