الدكتورة خلود تبدأ في إجراءات تبني طفلة فقدت أهلها في الحرب على غزة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023
الدكتورة خلود تبدأ في إجراءات تبني طفلة فقدت أهلها في الحرب على غزة

بدأت الدكتورة خلود أولى الخطوات الرسمية لتبني طفلة فلسطينية فقدت أهلها في غزة، بالتواصل مع الجهات المعنية عن هذا الموضوع، وأكدت السفارة الفلسطينية أنه جار البحث عن أهل الطفلة حالياً للتأكد من وفاتهم جميعاً، فضلا عن مشاركتها لفكرة إيجابية أكثر شمولا تراودها تجاه أطفال غزة الذين فقدوا ذويهم مؤخراً.

الدكتورة خلود والتبني

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تحدثت فيه الدكتورة خلود عن سعيها الدؤوب لتبني الطفلة الفلسطينية التي رأتها وقد فقدت جميع أهلها في غزة، لتتواصل على الفور مع السفارة الفلسطينية، التي بدورها أكدت مساعيها الجادة للبحث عن أهل الطفلة وفي حال التأكد من وفاتهم جميعا، سيتم إتمام الإجراءات اللازمة لتتبناها خلود.

الدكتورة خلود تحدثت بأسى عمّا ألّم بأطفال فلسطين خلال الحرب الأخيرة على غزة، لافتة إلى وقوع الكثير من الضحايا الذين تركوا أبناءهم خلفهم،موضحة أن هذا الأمر أصابها بوجع وحزن غير عاديين كحال كل المتابعين للأحداث الدامية الواقعة على قطاع غزة ووضعه المنكوب.

وأكدت المشهورة الكويتية أنها تفكر في بناء ملجأ للأيتام كخطوة أكبر من التبني مستقبلا، ليسع جميع الأطفال الذين فقدوا عائلاتهم في الحرب، وقالت: "تواصلت مع السفارة الفلسطينية وقلت لهم إن شفت طفلة المسعفين قالوا إنها فقدت أهلها قالوا بنتأكد وبنرد عليكي، أنا لازم أسوي ملجأ والله حق الأطفال وايد أطفال بالحرب هذه أهلهم كلهم ماتوا، لازم ملجأ إن شا الله إني أقدر يا رب أكون قادرة على هالشيء وأكون قد المسؤولية".

شاهدوا الفيديو

وتفاعل عدد كبير من النشطاء مع تصريحات الدكتورة خلود لبناء ملجأ وتبني الطفلة الفلسطينية، وانقسمت الآراء حول قصة التبني حيث قال البعض إن التبني يعتبر حراماً بينما من الأفضل أن تكفلها، فيما هاجمهم نشطاء آخرون أكدوا أن هناك استثناءات ولا يوجد وضع أصعب من وضع عائلات غزة حالياً.

وقال البعض في تعليقاتهم: "بناء ملجأ للأيتام فكرة رائعة الله يبني لك قصور أنتي وزوجك وعائلتك وأولادك في الجنة ويرزقكم في الدنيا"، "يسعد مساكم أحلى عيلة بناء ملجأ فكره كتير كويسه وثوابها كبير الله يجزيكم الخير".

وواصل البعض مدح الدكتورة خلود على فكرتها وقالوا: "يسعدك يا رب والله إنك بنت أصل الله يخليلك ولادك وتشوفيهم بأعلى المراتب يا رب أنت محترمة ولبسك محترم الله يزيدك من نعيمه يا رب"، "ابني ملجأ أنت قادرة  وتعوضين بعدين من الإعلانات يا خلود تجيكي الفلوس لا تقصرين على أطفال فلسطين".

الدكتورة خلود تبدأ في إجراءات تبني طفلة فقدت أهلها في الحرب على غزة

وتواصل الدكتورة خلود دعم القضية الفلسطينية عن طريق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر الصور والفيديوهات التي تُظهر الأحداث المؤلمة حاليا في غزة وتعرضها للقصف المستمر، والذي نتج عنه سقوط آلاف الضحايا بين مصاب وشهيد.

وكتبت الدكتورة خلود معلقة على أحد الفيديوهات: "كلنا قلبنا ضعيف ما نتحمل نشوف اللي قاعد يصير في غزة من غدر وظلم وتعذيب وقتل .. بس قووا قلبكم ولازم كل الناس تعرف شنو قاعد يصير في إخواننا في فلسطين .. ادعوا لهم محتاجين دعواتكم".

وأظهرت الدكتورة خلود الظلم الذي يتعرض له أهل غزة في فيديو آخر علقت عليه قائلة: "اللهم أيدهم واربط على قلوبهم، اللهم احفظهم واجعل لهم من كل ضيقٍ مخرج.. الأول قاعد في بيته مع عياله صار قصف لقا بيته رماداً وأهله وعياله كلهم ماتوا ظل هو مع ألعاب عياله.. الثالثة أم توفت طفلها بالقصف طير من طيور الجنة.. والرابعة طفلة أخيها مات بالقصف آخ يا حبيبتي".

واختتمت الدكتورة خلود رسالتها وكتبت:  "الوضع صعب يمكن أقوى كارثة تمر عليهم، قطعوا عنهم الماء والكهرباء والأكل وحطوهم تحت القصف وجثث الأطفال بكل مكان.. حتى المستشفيات قطعوا عنها الكهرباء يعني الأجهزة ما تشتغل حق المرضى.. حسبنا الله ونعم الوكيل، دعواتكم لهم لا تنسون سوريا ولبنان وفلسطين وكل الدول اللي فيها نزاعات ادعوا للشعب المظلوم".

يذكر أن غزة تعاني منذ أيام تحت القصف والحصار الذي تمارسه قوات الاحتلال على مواطنيها العزل والمدنيين بشكل يومي ومتواصل، مع تعنت في إدخال المساعدات داخل القطاع المكلوم، مما أدى لسقوط آلاف الضحايا والمصابين منذ بداية القصف والحصار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار