بوسي: مشوار حافل بالأزمات وزيجات غير موفقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 21 ديسمبر 2023
بوسي: مشوار حافل بالأزمات وزيجات غير موفقة

خلال الساعات الماضية تصدرت المطربة بوسي حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد إعلان انفصالها، وتصريحات طليقها هشام ربيع التي اتهمها فيها بالتخلي عنه.

 وفي السطور القادمة ستتعرفين معنا على أبرز أزمات الفنانة بوسي التي تصدرت بها حديث منصات التواصل الاجتماعي منذ بدايتها وحتى الآن.

المطربة بوسي

واجهت المطربة الشعبية بوسي الكثير من الأزمات التي أدهشت تفاصيلها الجمهور فما بين اتهامات والدها لها بالتخلي عنها ثم طليقها الأول والثاني، كانت المطربة بوسي محط اهتمام جمهورها.

تقول بوسي في أحد اللقاءات: "الدنيا أرهقتني ومين فينا الدنيا لم تعمل معه أي لقطة، وأعطيها ظهري لما الموضوع بيزيد عن حده بحاول أبعد عن أي حاجة تعكر مزاجي وأنا مزاجي متعكر بما فيه الكفاية".

وفي تصريحاتها أضافت: "أيضا الدنيا فرحتني والنجاح اللي وصلت له فرحني وأخيراً حققت ولو جزء بسيط من حلمي اللي حلمته وأنا صغيرة، وأيضاً من حلم أمي وكان نفسها تكون مطربة مشهورة ويمكن أحلى مني بكثير، وهي لم تحصل على فرصتها بسبب أهلها وظروف البلد ونحن من الزقازيق في الشرقية، ولما دخلت الفن كانت كبيرة ومجالنا صعب وفيه ناس لا تترك في حالك وزهقت واعتزلت، ولكنها دعمتني وشجعتني وكانت في ظهري دائما وكان نفسها تشوف فيّ اللي مقدرتش تحققه، ولكن الدنيا لا تهنيني على فرحة".

 أزمة بوسي مع والدها

كانت أزمة بوسي ووالدها واحدة من أشهر أزمات المشاهير مع عائلاتهم ووقتها تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي وسط تضارب التصريحات بينها وبين والدها.

فاجأ والد المطربة بوسي الجمهور بمقطع فيديو اتهمها فيه بتعمد إهماله ليشن هجوماً عليها قائلاً: "إنها ترفض مساعدتي مادياً وتتعمد إهمالي، خاصة في ظل مروري بأزمة صحية تحتاج إلى تكاليف مادية لأخضع لعملية في عيوني".

وفي مقطع الفيديو قال والد المطربة بوسي كاشفاً عن التفاصيل: "أنا راجل عندي 77 سنة، وعندي أمراض من ضمنها حساسية شديدة وعدوى بالعين واحتاج لعلاجها سريعاً ولكن بوسي  تمتنع عن مساعدتي بالمال.. عايز أطمن عليها حياتها عاملة إيه، عايز أشوفها عايزها تحن عليا هي تشوفني، يعني أشحت ولا أمد إيدي دي عيبة في وشها".

لم يكتف والد بوسي بكشف تفاصيل أزمته معها فقط، وإنما كشف أيضاً تفاصيل خلافها مع طليقها الأول موضحاً أن ابنته في خلاف مع طليقها منذ سنوات وهو ما تسبب في بقائها خارج مصر.

وفي مداخلة له على قناة ten قال والد الفنانة بوس وقتها: "علاقتي ببوسي إنها بنتي ومفيش زعل بينا ودائماً أدعو لها.. هي كانت الأول بتبعتلي كل شهر فلوس علشان عارفة إن أنا تعبان.. هي دخلت في مشاكل مع طليقها وبقت مشغولة عني وطبعاً مش بإيدها.. أنا انتظرت المدة دي كلها ومديت إيدي للناس علشان آكل وأشرب وأعيش".

وأضاف والد المطربة الشهيرة في تصريحاته: "بوسي ما كانتش بتساعدني في الفترة دي.. أنا اتصلت بيها.. وهي إمكانياتها اليومين دول إنها ما تبعتليش فلوس وأنا روحت قسم الحوادث واتكلمت الكلام اللي في الفيديو ده.. لكن ما أقدرش أزعل من بنتي وبدعيلها إن ربنا يعديها من الأزمات اللي هي فيها".

تهديد بالسجن

تورطت المطربة بوسي في مشكلة قضائية بسبب الضرائب، وصدر ضدها حكماً قضائياً بالحبس لمدة عامين وكفالة مالية وذلك بعد اتهامها بالتهرب الضريبي، عقب رفض المحكمة المعارضة المقدمة من فريق الدفاع الخاص بها وأمرت المحكمة بسداد مليون و827 ألف جنيه، لمصلحة الضرائب.

وصدر حكماً غيابياً على بوسي يوم 7 مايو 2018، والذي قضى بحبس المطربة الشهيرة، سنتين وكفالة 50 ألف جنيه، وتغريمها ما يعادل الضريبة المستحقة.

اتهامات طليق بوسي الأول لها كانت عرضاً مستمراً، حيث وجه لها تهمة التخطيط للتخلص منه بوضع أسلحة ومخدرات أسفل السرير. حيث استطاعت قوات الأمن العثور على فرد خرطوش بجواره 40 طلقة خرطوش، خلال قيامها بالقبض عليه في تهمة شيكات بدون رصيد، وتم تحرير المضبوطات، بحسب ما نشرته إحدى الجرائد المصرية وقتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار