بدور البراهيم تكشف سر ندمها بعد أحد زيجاتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مايو 2022
بدور البراهيم تكشف سر ندمها بعد أحد زيجاتها


ردت الفاشنيستا السعودية بدور البراهيم، على سؤال أحد المتابعين على تطبيق التواصل الاجتماعي "سناب شات" فيما يتعلق بشيء فعلته في الماضي وندمت عليه.

وقالت بدور إبراهيم إنها أحبت شخص ووثقت فيه وأعطته كل مشاعرها، مؤكدة: أن ذلك الشخص كان زوجها، وصدمها صدمة عمرها، العاطفية والنفسية".

وكشفت بدور إبراهيم، عن أنها لن تعطي قلبها أو وتسلم مشاعرها إلى أي شخص مرة أخرى حتى إذا بكى تحت قدمها، مشيرة إلى أنها لا تصدق الأقوال وإنما تصدق الأفعال، متابعة: "لا أصدق دموع التماسيح".

زيجات بدور البراهيم 

في أبريل 2021، نشرت بدور البراهيم مقطع فيديو تحدثت فيه عن زواجها، وكانت تتحدث بلهجة حادة وغاضبة إلى الجمهور، وقالت: "فكوني منكم فكوني، والله العظيم أنا إنسانة في حالة عندي متابعين تحبني، انكتمي أنت وهي، حتى في أشياء خاصة يسألون، إيش خلك أنتي أنا في الرياض بسوي إيش، كنت في الرياض شغل وحتى لو متزوجة مالكم دخل".

وأشارت بدور إلى أنها سوف تكثف تواجها ونشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبرت في مقطع فيديو عن مدى افتقادها لجمهورها ومتابعيها الذين اعتادوا على رؤيتها ومتابعة أخبارها دائمًا وكأنهم يعيشون معها. 

وذكرت في الفيديو أنها ترددت كثيرًا قبل مشاركة الفيديو مع جمهورها، إذ أنها كانت تقوم بتسجيله وحذفه مرات مرات حتى قررت تسجيله ونشره.

وأضافت: "أنا معك منذ 7 سنوات، وأنتم جزء من عائلتي، لكن كان علي الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، وعن أي وسيلة اتصال، مما أثر بشكل خطير على حالتي الذهنية ونفسي".

سبب طلاق بدور البراهيم 

استمر زواج بدور البراهيم الأخير نحو 5 أشهر، وكشفت أنها  من سعت للانفصال، مشيرة إلى أنها الطلاق كان لها بمثابة الحرية، قائلة: "الطلاق حرية وليس العكس كما يعتقد البعض بسبب قصر مدة الزواج".

وذكرت في مقطع فيديو نشرته عبر "سناب شات"، أن زواجها كان تقليديًا ولم تدرس شخصية من تزوجته، وذلك أثناء ردها على سؤال أحد المتابعين، حول سبب طلاقها.

مشكلة بدور البراهيم وأمل الأنصاري

انتشرت شائعة في أبريل الماضي مفادها حصول خبيرة تجميل ومدونة سعودية أمل الأنصاري، على حكم قضائي ضد شخصية مشهورة بالغرامة والسجن، بالإضافة إلى غلق حسابها على "سناب شات"، واعتقد الجمهور أن هذه الشخصية هي بدور البراهيم.

وخرجت سريعًا بدور البراهيم لتنفي أن تكون هي المقصودة، قائلة: "بألعابكم، خلكم يا الأذناب، الله رح ينصرني عليكم ولو بعد حين، كل حساب أساء لي وأساء لعائلتي وشوه سمعتي، راح أخذ حقي منه، وإن ما أخذته بالدنيا، رح أخذه بالآخرة".

وأضافت: "عبالكم ما عندنا مشاعر ما عندنا أحاسيس ما عندنا سمعة، كذة تناقل أخبار ليست صحيحة، بالطقاق تطقكم"، مشيرة إلى أنها مستهدفة من قبل بعض الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت أن انتشار شائعات عن حياتها على الإنترنت يضرها ويضر عائلتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار