بيلا حديد بملابس محتشمة في قطر تتحدث عن إبراز مواهب الشرق الأوسط

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أكتوبر 2022
بيلا حديد بملابس محتشمة في قطر تتحدث عن إبراز مواهب الشرق الأوسط

تواجدت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد في دولة قطر لحضور افتتاح معرض "بغداد: قٌرة العين" وهو ضمن متحف الفن الإسلامي وظهرت بيلا في هذا الحدث بملابس محتشمة وغطاء رأس.

واختارت بيلا في الليلة الافتتاحية للمعرض بدلة مصممة من Schiaparelli، ونسقت بيلا مع تلك البدلة تنورة سوداء من الصوف المطاطي مع سترة كارديغان، وارتدت حذاء كعب عالي باللون الأسود، وأضافت إلى إطلالتها غطاء رأس غطى شعرها.

إطلالة بيلا حديد في قطر

والتقط بيلا أثناء مشاركتها في فعاليات المعرض صور مع أيقونة الموضة العالمية نعومي كامبل والتي ظهرت بإطلالة ساحرة حيث ارتدت جمبسوت قطني باللون الأبيض منقوشاً بزخارف سوداء عند الخصر ونسقت معه صندل أسود مزيناً باللآلئ البيضاء المتدلية منه، كذلك ارتدت نعومي إكسسوارات باهظة الثمن حيث ظهرت ترتدي أقراط مرصعة بالماس وأساور مكدسة.

وعلقت بيلا على حضورها، :"رؤية المصممين الشباب من جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يجتمعون لعرض مواهبهم هي رؤية عاطفية وجميلة، ويظهر ذلك من خلال النضال والشغف والحب والجمال، وهناك الكثير من المواهب من سكان منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمشكلة الوحيدة هي ندرة الفرص.

وأضافت: "إن العمل الذي تقوم به سعادة الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني وتانيا فارس لرفع مستوى الوعي حول المجتمعات الفنية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هو شيء يستحق التقدير".

بيلا حديد بملابس محتشمة في قطر تتحدث عن إبراز مواهب الشرق الأوسط

وتابعت: "أرسل حبي وتهنئتي لكل المصممين الرائعين الذين يقفون بقوة من أجل بلدانهم المحترمة، والتمثيل مهم للغاية وإذا لم نتمكن من إبراز مواهب الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لبقية العالم، فكيف ستعرف على الإطلاق؟ إنهم يستحقون نفس الاحترام والتقدير والدعم مثل بقية العالم".

 وفي إطلالتها الثانية ظهرت بيلا مرتدية فستاناً طويلاً من مجموعة عزالدين ريزورت ويذكر أن هذا الفستان سبق وأن ارتدته غريس جونز المغنية العالمية، وزينت بيلا إطلالتها بأقراط ثري ونسقت مع تلك الإطلالة مكياج اعتمد على رسم العين وإبرازها.

بيلا حديد بملابس محتشمة في قطر تتحدث عن إبراز مواهب الشرق الأوسط

وظهرت في تلك الإطلالة في صورة جمعت بينها وبين والدها رجل الأعمال الفلسطيني محمد حديد، وحضرت بيلا مع والدها حفل توزيع جوائز Fashion Trust Arabia 2022، والذي أقيم في متحف قطر الوطني، وسلمت بيلا الجوائز للفائزين في مسابقة الملابس الجاهزة بمشاركة كل من سهام البنعلي وسارة البنعلي.

وفي إطلالتها الأخيرة ظهرت بيلا ترتدي فستاناً بغطاء رأس باللون الأحمر من دار أزياء Schiaparelli، ونسقت مع الفستان العباية مجموعة أقراط متدلية مع حذاء كعب أسود وحضرت بتلك الإطلالة حفل عشاء خيري ومزاد EMERGE GALA.

ظهور ملفت لبيلا حديد

وبدت بيلا بإطلالتها الأخيرة متألقة والتقطت صوراً مع صديقها المقرب مارك كالمان والذي ارتدى بدلة سوداء كذلك التقطت صوراً مع والدها الذي ارتدى بدلة أنيقة.

بيلا حديد بملابس محتشمة في قطر تتحدث عن إبراز مواهب الشرق الأوسط

يذكر أن بيلا تحدثت عبر حسابها على موقع انستغرام عن مشاركتها الفعاليات السابقة في الدوحة حيث قالت: "وصلت إلى الدوحة وذهبت مباشرة لمشاهدة معرض فلسطين الجديد المذهل، عمل الحب، هذا العرض يبكي عيني بل وأكثر فخراً بجذوري وشعبي الفلسطيني الجميل، أحبك يا قطر وأحبك يا فلسطين!".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار