أثير الحلوة تعلن توبتها وترتدي الحجاب وتنهار باكية بسبب ما حدث لها

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 فبراير 2022
أثير الحلوة تعلن توبتها وترتدي الحجاب وتنهار باكية بسبب ما حدث لها

أثارت مشهورة سناب شات السعودية أثير الحلوة الجدل لعد نشرها فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق سناب شات وهي ترتدي الحجاب وتنهار باكية.

أثير الحلوة تنهار باكية بالحجاب

وظهرت أثير الحلوة بالحجاب وهي تبكي بسبب شعورها بالألم المستمر بسبب الحسد، وأضحت أنها تعرضت لأوجاع شديدة في يدها وجسدها لا تعرف سببها، مطالبة متابعيها بقول ما شاء الله حين يشاهدونها.

وظهرت أثير قائلة: "لو سمحتوا أي شي، يعجبكم أو ما يعجبكم قولوا ما شاء الله عليه، لأن أنا من أمس أحس يدي قاعدة تقطعني، وجسمي كله ما عارفة، أحس مرة قاعدة تقطعني عروقي إيش هذا".

وذكرت أنها كانت ترتدي في وقت ما في يدها بمناسبة يوم التأسيس لكنها فوجئت بآلام شديدة بها وبجسدها لا تعرف سببها، وجعلتها تبكي بشدة، ملفتة لتعرضها إلى الحسد من المتابعين.

وأوضحت أثير الحلوة في جزء المتداول من الفيديو لها أن سيدة لا تتحدث العربية، قامت بإمساك يديها المزينة بالذهب في يوم التأسيس، ومنذ ذلك الحين ويدي تؤلمني: موضحة:وأمس وحده قاعدة تصور وماتسولف عربي، وشكلها يخوف، راحت شافت الذهب بيدي، وصارت تسولف مع أي، سبحان الله يدي اللي مسكتني منها صارت تعورني، لو سمحتم قولوا ما شاء الله على أي شي، لان صدق ما عرف اش فيني وقاعدة أتألم من دون سبب".

من هي أثير الحلوة؟

أثير الحلوة هي ناشطة وعارضة أزياء من مواليد المملكة العربية السعودية، ولدت عام 1996 وهي إحدى أبرز الناشطات السعوديات على مواقع التواصل الاجتماعي.

اشتُهرت أثير الحلوة بانتشار مقاطعها الترفيهية والمقالب الفكاهية، كما أنها تقوم بعمل مقالب مع عائلتها وصديقاتها وتقوم بنشرها على حساباتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي جلب الكثير من المتابعين لها بسبب محتواها المضحك والفكاهي وقد وصل عدد متابعيها في التيك توك ما يقرب من 2 مليون متابع.

كما عرفت أثير الحلوة إثارتها للجدل بين متابعيها، بسبب محتواها الذي يصفه البعض غير لائق ومُخالف للأعراف والتقاليد المعمُول بها في المملكة وأخرها تلقيها عرض زواج مسيار وهذا ما يجعل أثير الحلوة محل الكثير من الانتقادات في وسائل التواصل ويتم تداول كل ما تقوم بنشره في صفحاتها على هذه المواقع، حيث يتابعها عليهما آلاف المتابعين من كافة أنحاء الوطن العربي والخليج العربي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار