منة شلبي تخطف الأنظار بالأخضر في مهرجان القاهرة للدراما

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
منة شلبي تخطف الأنظار بالأخضر في مهرجان القاهرة للدراما

خطفت الفنانة منة شلبي الأنظار إليها على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة للدراما الذي يقام في مدينة العالمين الجديدة بالتزامن مع مهرجان العالمين في دورته الأولى.

إطلالة منة شلبي في مهرجان القاهرة للدراما

وظهرت منة شلبي بإطلالة مميزة باللون الأخضر، حيث اعتمدت على فستان ضيق طويل بفتحة ساق جريئة ومزود بإكستنشن قصير، باللون الأخضر الفاتح.

وأكملت منة شلبي إطلالتها من خلال مكياج قوياً ورسمية عيون سموكي بإبراز ملامحها، بينما اختارت تسريحة شعر ملموم ونسقت مع إطلالتها أقراطا طويلة بنفس لون الفستان، وكلاتش باللون الذهبي

منة شلبي تخطف الأنظار بالأخضر في مهرجان القاهرة للدراما

وانطلق مساء اليوم الدورة الثانية من فعاليات مهرجان القاهرة للدراما بعنوان "60 سنة دراما"، برئاسة الفنان يحيى الفخراني، وتحت إشراف نقابة المهن التمثيلية وذلك في مدينة العلمين الجديدة.

ومن المقرر أن يتم الاحتفال بمرور 60 عاماً على الدراما المصرية وذلك من خلال إذاعة أول عمل درامي مصري "هارب من الأيام" للمخرج نور الدمرداش، ومنح جوائز لأفضل الأعمال الدرامية وصناعها خلال عام 2023.

ومن المقرر أن تتضمن الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما بعض التغييرات عن الدورة الأولى، حيث يضم كافة المسلسلات التي عرضت على مدار العام الماضي، وليس خلال موسم دراما رمضان 2023.

واستحدثت الدورة الثانية من المهرجانجوائز باسم الجمهور بجانب الجوائز الأساسية التي تختارها لجنة التحكيم التي تضم المخرج جمال عبد الحميد، وتضم في عضويتها النجم كريم عبد العزيز، والنجمة إلهام شاهين والناقد طارق الشناوي، والكاتب عبد الرحيم كمال، إضافة إلى تكريم أفضل الفنانين عن أعمالهم خلال موسم 2023.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار