حصاد: أغلى الصفقات العقارية للمشاهير في 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 ديسمبر 2023
حصاد: أغلى الصفقات العقارية للمشاهير في 2023

مع اقتراب نهاية عام 2023، لا نلبث نراجع أهم الأحداث التي وقعت خلال العام، لتقديم تقارير الحصاد الخاصة بها، ولعل شراء العقارات الباهظة كان من أبرز المشاهد التي اعتمدها المشاهير عالمياً على مدار العام.

دعونا نستعرض أغلى 10 صفقات عقارية للمشاهير في 2023، والتي سجلت ملايين الدولارات، ليتجاوز بعضها الخمسين مليون دولار وبعضها وصل لمبالغ خرافية أعلى، فيما كان الغرض منها  تحقيق ربح جيد من خلال الانتقال السريع إلى المنزل، أو الحصول على منزل مثالي للعروسين.

براد بيت: 33 مليون دولار

في شهر مارس، باع براد بيت منزله المصمم على الطراز الحرفي في حي لوس فيليز في لوس أنجلوس والذي اشتراه في عام 1994. وفي السنوات التي تلت ذلك، أضاف مجموعة عقارات قريبة، وقام ببناء عقار يمتد على مساحة فدانين تقريباً. ودفعت وريثة النفط إيلين جيتي 33 مليون دولار للمجمع الذي قام فيه بيت وأنجلينا جولي بتربية أطفالهما الستة حتى انفصالهما عام 2016.

جنيفر لوبيز: 34 مليون دولار

بعد حفل زفافهما في صيف عام 2022، بدأت جينيفر لوبيز وبن أفليك في تعديل محافظهما العقارية ووضع منزل مشترك نصب أعينهما. خلال هذه العملية، أدرجت النجمة العقار الذي تبلغ مساحته ثمانية أفدنة في بيل إير والذي اشترته في عام 2016 للبيع. وقد تم بيع المنزل المكون من تسع غرف نوم على الطراز الريفي الفرنسي وقطعة أرضه الخلابة - والتي تشمل بحيرة خاصة وأكواخاً للضيوف ومدرجاً. مقابل 34 مليون دولار في أكتوبر الماضي.

ريك روس 35 مليون دولار

في أبريل، أعلن ريك روس أنه استحوذ على قصر في تكساس واشترى منزل زميله مغني الراب ميك ميل في أتلانتا مقابل 4.2 مليون دولار، ومع ذلك، بمجرد حلول الصيف، وفي أغسطس تحديداً، أنهى عملية شراء قصر بقيمة 35 مليون دولار في جزيرة ستار آيلاند المفضلة لدى المشاهير في ميامي.

تومي هيلفيغر: 41 مليون دولار

نجح تومي هيلفيغر في بيع مسكن على طراز منازل البحر الأبيض المتوسط ​​في بالم بيتش بولاية فلوريدا في يونيو بعد شرائه قبل أقل من ستة أشهر، حيث أنفق مصمم الأزياء 36.85 مليون دولار على الهيكل الذي يعود إلى عشرينيات القرن الماضي في يناير/كانون الثاني، وأدرجه للبيع بعد أقل من ثلاثة أسابيع بسعر قدره 47.95 مليون دولار. وفي نهاية المطاف، تم بيع السكن الذي تبلغ مساحته 7000 قدم مربع تقريباً مقابل ما يزيد قليلاً عن 41 مليون دولار.

مارك والبيرغ: 55 مليون دولار

أدرج مارك والبيرج في البداية منزله في بيفرلي هيلز الذي تبلغ مساحته 6.2 فداناً للبيع في أبريل 2022 مقابل 87.5 مليون دولار، ولكن لم يتم بيع القصر المصمم على الطراز الفرنسي أخيراً إلا في فبراير من هذا العام مقابل 55 مليون دولار بخصم كبير.

القصر الذي صممه ريتشارد لاندري، تبلغ مساحته 30500 قدم مربع، ويحتوي على 12 غرفة نوم و20 حماماً. يشترك المسكن في قطعة أرضه مع ملعب جولف من خمس حفر، وميدان قيادة، وملعب رياضي، وحديقة تزلج.

جينيفر لوبيز وبن أفليك 61 مليون دولار

بعد ما يقرب من عامين من البحث، وجدت جينيفر لوبيز وبن أفليك أخيراً عشهما الجديد في يونيو. دخل الزوجان وخرجا من الضمان على ثلاثة منازل مختلفة على الأقل طوال عملية الاستطلاع قبل شراء منزل على الطراز الجورجي المعاصر بقيمة 60.9 مليون دولار في منطقة مكتب بريد بيفرلي هيلز، يتميز المسكن بوسائل الراحة التي تشمل مجمعاً رياضياً ومرآب يتسع لـ 12 سيارة.

بيونسيه وجاي زي: 200 مليون دولار

لقد كان عاماً محطماً للأرقام القياسية بالنسبة لبيونسيه. وفي فبراير، حطمت الرقم القياسي لأكبر عدد من جوائز غرامي التي حصلت عليها على الإطلاق عندما حصلت على أربعة منها عن ألبومها "Renaissance" لعام 2022، مما جعلها فائزة بجائزة غرامي 32 مرة.

في شهر مايو، اشترت بيونسيه وجاي زي أغلى منزل تم بيعه على الإطلاق في ولاية كاليفورنيا مقابل 200 مليون دولار. يقع الهيكل الخرساني المصمم على يد تاداو أندو في ماليبو، ويمتد على مساحة 30 ألف قدم مربع.

لمزيد من التفاصيل حول أغلى الصفقات العقارية للمشاهير في 2023، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة الصور أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار