نجلاء الودعاني تهدد هؤلاء بالملاحقة القضائية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
نجلاء الودعاني تهدد هؤلاء بالملاحقة القضائية

وجهت مشهورة سناب شات السعودية نجلاء الودعاني، رسالة شديدة اللهجة لإحدى المشهورات التي لم تفصح عن اسمها وشخصيتها بشكل مباشر، كما هددت بعض الحسابات على تطبيق تيك توك.

نجلاء الودعاني: لا تهيني أمك وأبوك

كشفت نجلاء الودعاني عن نيتها لمقاضاة البعض، موجهة رسالتها لشخصية وضعت والديها في موقف مهين، لافتة إلى أنها لن تتنازل عن حقها.

وكتبت نجلاء الودعاني: "إذا بتعتبرون هذا تهديد أو غيره ما يهم، أنا أرجع وأقول لا تحطين أمك وأبوك في
موقف أنتي مو قده وتهينينهم وتوصلينهم لاعتذارات عند المحاكم والشرطة علشان کلمة سيئة تبين تطلعينها من قلبك عند الملأ.. أو تحملي عواقبها".

واختتمت نجلاء الودعاني حديثها موجهة توعدها لأصحاب حسابات تيك توك: "الكلام هذا برضو الحسابات التيك توك اللي شغالة نميمة وكلام كله تأليفات وتعرف نفسها".

نجلاء الودعاني تهدد هؤلاء بالملاحقة القضائية

الجمهور يدعم نجلاء الودعاني

وتفاعل الجمهور مع نجلاء الودعاني، ودعموها قائلين في التعليقات: "كفووو ربيهم اللي ما يربوه أهله الناس تربيه قله أدب ما عجبكم محتواها ليش تتابعونها وهي الوحيدة هي وأختها في حالهم ومره محترمات".

وتابع البعض: "بالعكس أنا أشوف من حقها الصراحة لأن والله خوش إنسانة وراقية جدا في ناس قليلين أدب يتعدون على الناس من عير وجه حق يحتاجون من يربيهم والقانون يربي هالأشكال"، "والله اتفق معاها بعض المشاهير ترا عايشين على التعويضات يعني لو تشوف حرف انكتب ضدها سحبتك مع أذنك قضية وآخرتها أهلك اللي يقعدون يبكون ويترجون علشان كذا لا تعلقون عليهم خليكم في حالكم تسلمون وتعزون نفسكم وأهلكم".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار