بدور البراهيم تكشف مصدر ثروتها وتهاجم مشاهير سناب شات بسبب الهدايا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021
بدور البراهيم تكشف مصدر ثروتها وتهاجم مشاهير سناب شات بسبب الهدايا

أثارت خبيرة المكياج بدور البراهيم الجدل من جديد بفيديو تحدثت خلاله عن مصدر أموالها وعن رفضها تلقي الهدايا مثل بعض مشاهير السوشيال ميديا الذين يقبلون بهذا الأمر كما أثارت الجدل بالإطلالة التي اعتمدت عليها واعتبرها الجمهور تمهيداً لإطلالات أكثر جرأة.

بدور البراهيم تتحدث عن مصدر ثروتها

بدور البراهيم ظهرت في بداية الفيديو بإطلالة رياضية اعتبرها الجمهور جريئة حيث ظهرت ببدلة رياضية باللون اللبني إلا أن تي-شيرت البدلة كان قصير جداً ومع ممارسة الرياضة كان يهدد بالكشف عن بطنها وهو ما اعتبره الجمهور تمهيد للظهور خلال فصل الصيف بإطلالات أكثر جرأة عن المعتاد.

كما تحدثت بدور البراهيم خلال الفيديو عن مصدر ثروتها وأكدت أنها عملت على نفسها واجتهدت على السوشيال ميديا حتى وصلت إلى رقم مشاهدات مرتفع كما أنها صنفت الجمهور بأنه جمهور شرق أوسطي ولا يقتصر على منطقة محددة.

وأضافت بدور البراهيم أتمنى ألا يضع أحد رأسه برأسي لأنه لن يصل إلى ما وصلت له فالمسافة كبيرة كما أضافت أنها تاجرة ولديها ماركة مكياج خاصة بها لذلك فهي لا تعيش على الإعلانات مثل البعض كما أشارت إلى أنها وصلت إلى مكان مميز تُحسد عليه لكنها لا تحسد أحد فليس لديها وقت لذلك.

بدور البراهيم أكدت أيضاً أن كل ما تمتلكه من تعبها ومجهودها وليست هدايا من أحد سواء كان البيت الذي حصلت عليه قبل 5 سنوات أو السيارة أو حتى مصاريف أبنائها بجانب السائق والخادمة فهي بنفسها من تدفع كل هذه المصاريف ولا تحصل على هدايا من أحد.

بدور البراهيم لم تكتفي بذلك فقط بل استعرضت أرقام المشاهدات الخاصة بها لتؤكد على شهرتها ومكانتها على مستوى السعودية والخليج والشرق الأوسط ككل وأنهت حديثها بأنها سوف تستعرض أرقام المشاهدات كلما سنحت لها الفرصة لذلك، أما عن تعليقات الجمهور فكانت حول من المقصود بهذا الحديث بخاصة وأن بدور البراهيم كانت قد تحدثت قبل أيام قليلة عن هند القحطاني.

بدور البراهيم تهاجم هند القحطاني

وكانت بدور البراهيم قد ظهرت في مقطع فيديو ردت فيه على أسئلة متابعيها ومن بينها سؤال: سؤال صعب، التغيير اللي صار في شكلك هل كان بداية لتقليد هند القحطاني ولا أنا غلطان؟ لترد الفاشنيستا السعودية على متابعها قائلة: غلطان مرة، أنا لو أسوي اللي هند القحطاني بتسويه ولو وصلت لنفس المرحلة اللي هي فيها راح أسبب اهتزاز في الكرة الأرضية مو بس لسوشيال ميديا، فرحمتكم.

تعليق بدور البراهيم على تقليدها لهند القحطاني أعاد إلى الأذهان حرب التصريحات بينها وبين ومواطنتها الناشطة السعودية فوز العتيبي، فبعد نشر الأخيرة فيديو لها مع زوجها، هاجمتها الفاشنيستا السعودية في فيديو نشرته على حسابها الشخصي في تطبيق سناب شات، لترد عليها الناشطة المثيرة للجدل بكلمات صادمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار