إطلالات جريئة خرجت بها النجمات عن المعتاد وأثرن الجدل

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
إطلالات جريئة خرجت بها النجمات عن المعتاد وأثرن الجدل

خلال الصيف الحالي خرجت كثير من النجمات عن المعتاد  لإطلالتهن واعتمدن لمسات جريئة أثرن بها الجدل، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجرأ إطلالات النجمات للعام الحالي.

من بين أكثر النجمات التي جاءت إطلالاتهن خارجة عن المعتاد عليه منهن كانت النجمتان ياسمين صبري ودرة، حيث فاجأ الثنائي الجمهور بإطلالات اتسمت بلمساتها الجريئة.

 إطلالات جريئة لياسمين صبري

في واحدة من إطلالاتها الجريئة اعتمدت ياسمين صبري على فستان بتصميم البودي كون، أبرز قوامها المثالي، وفستان آخر بنفس التصميم إلا أنه اعتمد على الحمالات الرفيعة وهو لتصميم الذي جعل الجمهور يصف إطلالتها بالجريئة.

كما ظهرت في إطلالة أخرى بالمايوه، ورغم أنها لم تبرز إلا الجزء العلوي من جسمها بزاوية تصوير لم تكشف التفاصيل إلا أنها لفتت الأنظار بجرأتها.

كما استعرضت ياسمين صبري رشاقتها فتان أصفر ضيق بتصميم الفساتين المرميد، وتألقت بعده بتنورة قصيرة ووب يكشف عن منطقة البطن في إطلالة من ماركة دولتشي آند غابانا.

إطلالات جريئة لدرة

الفنانة درة كانت واحدة من النجمات اللواتي فاجئن الجمهور بإطلالاتهن الجريئة لهذا الصيف، فتألقت بفستان أسود بفتحة طويلة أبرز رشاقتها ووصفه متابعون بالجريء وذلك فضلا عن بعض إطلالاتها الشاطئية الأخرى.

أما الفنانة ميرهان حسين فتألقت بعدد من الإطلالات الشاطئية على البحر واتسم الكثير منها بالجرأة، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجرأ إطلالات النجمات التي خرجن بها عن المعتاد لهن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار