اهتمام والد أمير قطر بالشيخة موزا يلفت أنظار الجمهور

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 ديسمبر 2022
اهتمام والد أمير قطر بالشيخة موزا يلفت أنظار الجمهور

أثار مقطع فيديو متداول لوالد أمير قطر، الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، إعجاب الجمهور وتم تداوله على نطاق واسع، لظهور الأمير الوالد وهو يبحث عن زوجته الشيخة موزا بنت ناصر المسند.

رومانسية الشيخ حمد والشيخة موزا

لفت الفيديو الأنظار لرومانسية الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وركز الأنظار على حبه واهتمامه بزوجته الشيخة موزا، والتي لا يخجل أن يبحث عنها في أي مناسبة.

وظهر الشيخ حمد بن خليفة وهو يجلس في عربة غولف بعد الانتهاء من مشاهدة إحدى المباريات ضمن منافسات كأس العالم 2022 في قطر، وخلفه الشيخة موزا.

وتساءل الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني عن زوجته التي لم يكن يراها قائلا: "وين موزا"؟ لترد الشيخة موزا وتنبهه لوجودها قائلة: "وراك وراك وراك".

بعد تداول المقطع الرسمي الذي تم التقاطه، قام عدد من النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، باستعادة ذكريات مشابهة للشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وهو يتحدث أو يسأل عن زوجته في مناسبات مختلفة.

ويبدو أن وجود الشيخة موزا إلى جوار سمو الأمير الوالد، أمر ليس بهين، فهي دائمة الدعم له والظهور بجانبه طيلة الوقت.

وقال البعض معلقا على رومانسية سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني والشيخة موزة: "يحق له يسأل عنها رفيقة عمره الله يخليهم لبعض !!!ياحلوها الشيخة موزا أناقة ثقافة وقوة شخصية وكاريزما وجاذبية"، "يا ليت أحد مثل الأميرة موزا ويا ليتني أصير مثل الأميرة موزا شخصية مرموقة نهضت بأبنائها ونهضت بقطر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار