الملكة رانيا والشيخة موزا تلتقيان في ستاد لوسيل بعد فوز قطر

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2024
الملكة رانيا والشيخة موزا تلتقيان في ستاد لوسيل بعد فوز قطر

نشرت سمو الشيخة موزا بنت ناصر المسند زوجة أمير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ووالدة أميرها الحالي الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني، مجموعة من الصور واللقطات بعد انتهاء مباراة منتخب قطر ومنتخب الأردن، في نهائي بطولة كأس آسيا، والتي تضمنت أحدها صورتها مع جلالة الملكة رانيا العبد الله زوجة العاهل الأردني.

لقاء الملكة رانيا والشيخة موزا

وعلى الرغم من توافر العديد من اللقطات الملكية من ستاد لوسيل، التي أظهر بعضها سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وتتويج الأمير تميم للاعبي منتخب العنابي الفائز بكأس آسيا بالميدالية الذهبية، إلا أن التركيز الأكبر انصب على اللقاء الملكي الأنيق الذي جمع بين الشيخة موزا والملكة رانيا.

الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني مع منتخب قطر

وظهرت الملكة رانيا العبد الله في صورتها مع الشيخة موزا، مرتدية إطلالة كاجوال عصرية ببصمة وطنية واضحة، إذ اعتمدت تي شيرت المنتخب الأردني، الذي حضرت به المباراة واختارت الاستغناء عن الشال أثناء التقاط الصورة، وتركت جلالتها شعرها البني الناعم منسدلاً في تموجات بدون قيود مع ماكياج رقيق.

من ناحيتها اختارت الشيخة موزا بنت ناصر أن تدعم فريقها الوطني الفائز بالمركز الأول في بطولة كأس آسيا، بطريقتها المعتادة، حيث اختارت إطلالة بألوان العلم القطري المميزة وكان اللون العنابي متوسطاً لعبائتها الشيفون السوداء والقميص الأبيض الكلاسيكي الأنيق، مع ربطة حجاب مميزة وعصرية.

الملكة رانيا والشيخة موزا

وظهر ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، في لقطة مع الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني، بينما كان الأخير يقوم بتتويج لاعبي منتخب بلاده العنابي بالميدالية الذهبية بعد فوز محقق على فريق النشامى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بينما توج الأمير الحسين لاعبي فريق بلاده الوطني بالميدالية الفضية، بعد حصوله على المركز الثاني في المنافسة التي صعد لتصفيات النهائي فيها للمرة الأولى.

الأمير الحسين وتميم أمير قطر

مباراة الأردن وقطر

شهد ستاد لوسيل مساء السبت 10 فبراير الجاري، منافسة كبيرة بين فريقي النشامى الأردني والعنابي القطري على لقب بطل كأس آسيا، انتهت بفوز فريق قطر على نظيره الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وسط حضور ملكي كبير.

وحضرت الملكة رانيا العبد الله والأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني المباراة التي شجعتا فيها فريقهما الوطني، فيما نزل الأمير الحسين إلى أرض الملعب لمساندة لاعبيه وتتويجهم بالميدالية الفضية بعد حصولهم على المركز الثاني في البطولة، التي صعدوا فيها للنهائي لأول مرة.

الحضور الملكي القطري كان متوهجاً كالعادة، إذ خطفت الشيخة موزا الأنظار بإطلالتها الأنيقة وتواجدها بجانب زوجها الأمير حمد بن خليفة آل ثاني في أحدث ظهور له، كعادتهما في حضور المباريات في بطولة كأس العالم الماضية والتي أقيمت بقطر أيضاً، حيث دعمت الشيخة موزا فريق بلادها الوطني بإطلالة تحمل ألوان العلم القطري.

تتويج منتخب قطر كأس آسيا

من ناحيتها وجهت الشيخة موزا بنت ناصر رسالة إلى فريق قطر الوطني بعد تتويجه ببطولة كأس آسيا وقالت: "تُوج المنتخب العنابي ببطولة كأس آسيا لكرة القدم، لثاني مرة على التوالي، مبارك لمنتخب بلادنا الوطني، ووافر الحظ لمنتخب الأردن الشقيق ونهنئهم على أدائهم الرائع الذي وصلوا به إلى المباراة النهائية".

كما كانت الشيخة موزا قد وجهت رسالة دعم إلى فريق قطر الوطني بعد تأهله للمباراة النهائية أمام منتخب الأردن، وكتبت قائلة: "فريق قطر الوطني إلى نهائي كأس آسيا، كل التوفيق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار