تامر حسني مستاء ويوجه تحذيراً من هذا التصرف المنتشر رغم خطر كورونا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 مارس 2020
تامر حسني مستاء ويوجه تحذيراً من هذا التصرف المنتشر رغم خطر كورونا

وجه الفنان تامر حسني رسالة تحذيرية للجمهور من فيروس كورونا، وأبدى استغرابه في ذات الوقت من وجود الكثير من الأطفال والعائلات في الشوارع رغم التحذير من هذه الخطوة.


فيروس كورونا

كتب تامر حسني رسالة من أجل توعية الجمهور من فيروس كورونا، ليطلب من الجميع التزام البيت قدر المستطاع، وفي ذات الوقت عدم المبالغة في شراء مستلزمات المنزل مع أهمية مساعدة غير القادرين في هذا الوقت العصيب الذي يمر به العالم.

كما أبدى تامر حسني استغرابه الشديد من وجود الكثير من العائلات والأطفال في الشوارع وأن الأماكن مزدحمة، في حين كل الدعوات تدعو إلى المكوث في المنزل وعدم الخروج إلا للضرورة للحد من انتشار فيروس كورونا.


صفحة تامر حسني فيس بوك

وقال تامر حسني في منشوره على الفيس بوك الآتي: "اخدنا أجازات عشان نحافظ على بعض و نُحصر المرض و مينتشرش وسطنا مش فاهم ازاي بعض الناس واخدين الموضوع هزار و اجازه و فسح و زحمه رهيبه عادي في الاماكن العامه و مخرجين ولادهم اه نشتري اللوازم المنزليه بهدوء و المقتدر ياريت يأمن الغير مقتدر الظروف الجايه اصعب لو ملتزمناش للي مش واخدين بالهم يا جماعه دا وباء عالمي مش وقفة العيد و حرصنا دا لما يتنفذ بشكل منظم مش بطريقة هلع و خوف هيخلينا نخلص منه ان شاء الله بدري جداً".

تامر حسني يوجه رسالة تحذيرية من فيروس كورونا


وأضاف تامر حسني: "والرحمه مطلوبه من كل الناس اللي مشغلين ناس بيوميه انهم يحافظوا الفتره دي على اجورهم وًمراعات ظروفهم و التجار ميغلوش الأسعار حرام دا المفروض نخفض عشان مصلحة الجميع خصوصاً في ادوات التعقيم و تكونوا واخدين كامل الحذر في الوقايه من الإحتكاك بكل شيء اثناء التسوق و رجاء متنسوش الغير قادرين ربنا يحفظكم و يحفظنا جميعاً".


وكان عدد من النجوم حرصوا على تقديم توعية للجمهور من فيروس كورونا، من خلال حساباتهم على مواقع التواصل مثل الفنانة سمية الخشاب التي حرصت على نشر فيديو قصير تقدم من خلاله نصائح للحماية من العدوى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار