تامر حسني يوجه رسالة مهمة للمتابعين ويطلب منهم الدعاء

  • تاريخ النشر: السبت، 10 سبتمبر 2022
تامر حسني يوجه رسالة مهمة للمتابعين ويطلب منهم الدعاء

وجه المطرب والفنان المصري تامر حسني رسالة ونصيحة مهمة للمتابعين له على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام وتحدث فيها عن أهمية بر الوالدين والاطمئنان عليهم بشكل مستمر، وأكد خلال حديثه أن فقدان الوالدين له أثر كبير على الإنسان.

وأضاف المطرب الشاب أن بعد رحيل الوالدين سوف تتمنى لو أن تتحدث معهم ولو من خلال مكالمة هاتفية واحدة، ولكن حينها سوف يكون الوقت قد فات ولا يمكن وقتها حتى التمني.

وفي سياق متصل قام تامر حسني بنشر صورتين على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام وكانت الصورتين تحتويان على محادثة أحدهما من الوالد وأخرى من الوالدة وعلق عليها قائلة: «ناس كتير بيتمنوا مكالمة من أي حد عزيز مش موجود، ياريت نحب اهالينا ونهتم بيهم باكبر قدر ممكن في حياتنا، هما السبب في وجودنا، هما اللي ياما حرموا نفسهم من حجات كتير عشانا».

رسالة تامر حسني لجمهورة

وتابع تامر حسني رسالته للمتابعين وقال: «ادعوا للّي مش معانا منهم واحضنوا اللي معانا منهم ونهتم بيهم ونعوض صبرهم وتعبهم معانا، من وإحنا صغيرين بافعال جميله ونجاح وكلام يطيب خاطرهم ويطمنهم ،ارحموهم عشان أولادكم لما يكبروا يرحموكم».

وعلى صعيد أخر يذكر أن آخر الأعمال الفنية لتامر حسني كانت من خلال فيلم "بحبك" والذي لازال في دور العرض حتى الآن.

جدير بالذكر أن فيلم بحبك قد أحدث ضجة كبيرة واستطاع أن يحقق أرباح كبيرة بعد العرض الأول للفيلم، وكان الفيلم من تأليف وإخراج وبطولة  تامر حسني، ويشاركه في البطولة هنا الزاهد، حمدي الميرغني، مونتير عمرو عاكف، موسيقى تصويرية تامر حسني، مدير التصوير أحمد عبدالقادر، الصوت محمد عبدالسلام، الملابس هالة عمر.

تامر حسني في السعودية

وعلى الصعيد الغنائي أحيا الفنان تامر حسني حفلا في المملكة العربية السعودية في الشهر الماضي وقدم حسني من خلال الحفل الغنائي مجموعة من أغانيه في الألبوم الجديد الذي طرحه مؤخراً والذي كان يحمل اسم "عشأنجي" ذلك بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الأغاني القديمة له.

واستطاع تامر حسني أن يشعل الحفل الغنائي في السعودية وسط تفاعل كبير من الجمهور الذين تفاعلوا مع أغانيه الجديدة والقديمة.

ومن خلال حسابه الشخصي على الانستجرام، شارك تامر حسني عدة صور من حفل المملكة العربية السعودية وعلق على الصورة وقال: «حفل اسطوري مع جمهور جدة العظيم في السعوديه كل الشكر لكم».

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار