حمادة هلال يحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أغسطس 2021
حمادة هلال يحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات

حصل الفنان حمادة هلال على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة لينضم بذلك إلى النجوم الحاصلين عليها في الفترة الماضية.

حمادة هلال يوجه الشكر للإمارات

ووجه حمادة هلال الشكر لدولة وحكومة الإمارات على منحه الإقامة الذهبية والدعم الدائم الذي يتم تقديمه للفنانين.

ونشر جمادة هلال صورته عبر حسابه بموقع وتطبيق "انستقرام" خلال تسلمه للأوراق الخاصة بإقامته وعلق كاتباً:"الحمد والشكر لله شكر وتقدير لدولة الإمارات وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم حاكم دبي على منحي الإقامة الذهبية وبشكر هيئة الثقافة والفنون على مجهوداتهم وحسن الاستقبال".

وتابع: "تحية إلى دولة الإمارات الشقيقة على الدعم الدائم للفنانين والمبدعين وإن شاء الله دايما في تقدم وإزدهار".

حمادة هلال يحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات

وقبل أيام، أعلنت النجمة اللبنانية ميريام فارس، حصولها على الإقامة الذهبية، وقبل فتة قصيرة، كشفت الفنانة المصرية، ​منة فضالي، عن حصولها على الإقامة الذهبية من ​دولة الإمارات العربية المتحدة، لتنضم لقائمة طويلة من النجوم والمشاهير الحاصلين عليها. كما أعلنت الممثلة المصرية مي عمر  انضمامها لقائمة طويلة من المشاهير الحاصلين على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات من مختلف أنحاء الوطن العربي.

آخر أعمال حمادة هلال

وكان حمادة هلال قد طرح خلال الأيام الماضية أغنية جديدة بعنوان "النجاح أحلى هدية" احتفالا بإعلان نتيجة الثانوية العامة، وهي من كلمات أحمد غريب، ألحان تيام علي وحمادة هلال وتوزيع ميدو مزيكا.

يذكر أن أحدث فيديو كليب أصدره حمادة هلال هو أغنية "أم أحمد"، التي طرحها عبر قناته الرسمية بموقع YouTube، وهي من كلمات أحمد مرزوق، وألحان وتوزيع محمد قماح، وميكس وماستر خالد رؤوف، وإخراج أحمد أشرف.

جدير بالذكر أن آخر أعمال حمادة هلال هي مشاركته في موسم رمضان 2021 الماضي مسلسل المداح والذي حقق نجاحاً كبيراً.

ومسلسل "المداح" من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحى خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدى رفعت، بسمة ماهر وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار