أحمد فهمي يحصل على الإقامة الذهبية بالإمارات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 سبتمبر 2021
أحمد فهمي يحصل على الإقامة الذهبية بالإمارات

انضم الفنان أحمد فهمي إلى قائمة الفنانين الذين حصلوا على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة.

أحمد فهمي يتوجه بالشكر لدولة الإمارات

وعبر أحمد فهمي عن سعادته بالإقامة الذهبيةبالإمارات ووجه الشكر إلى حكومة أبو ظبي وقيادتها.

وكتب أحمد فهمي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "جزيل الشكر لحكومة أبوظبي وقيادتها على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، كل الشكر والإحترام لدولة الإمارات الشقيقة قيادة وشعباً".

وبحصول أحمد فهمي على الإقامة الذهبية، ينضم صابرين إلى قافلة نجوم الفن العربي الذين حصلوا عليها، وكانت آخرهم صابرين ومن ضمن الحاصلين عليها راغب علامة، وهاني شاكر، وقصي خولي، ونجوى كرم، ومحمد رمضان، والمخرج محمد سامي وزوجته، وغيرهم الكثير.

وقبل فترة، أعلنت النجمة اللبنانية ميريام فارس، حصولها على الإقامة الذهبية، وقبل فتة قصيرة، كشفت الفنانة المصرية، ​منة فضالي، عن حصولها على الإقامة الذهبية من ​دولة الإمارات العربية المتحدة، لتنضم لقائمة طويلة من النجوم والمشاهير الحاصلين عليها. كما أعلنت الممثلة المصرية مي عمر  انضمامها لقائمة طويلة من المشاهير الحاصلين على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات من مختلف أنحاء الوطن العربي.

للاطلاع على القائمة الكاملة للمشاهير الحاصلين على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، اضغط "هنا".

آخر أعمال أحمد فهمي

يذكر أن يعرض حاليًا لأحمد فهمي في دور العرض فيلم "العارف" من تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد علاء الديب، إنتاج سينرجي، بطولة أحمد عز،، محمود حميدة، كارمن بصيبص، مصطفى خاطر، ركين سعد وحازم إيهاب.

"العارف" تم تصويره بين 4 دول هي: مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا، وتم الانتهاء من تصوير آخر مشاهده شهر مايو/أيار الماضي.

حقق فيلم العارف نجاحاً كبيراً ظهر واضحاً في حجم الإيرادات التي حققها في أول أيام عيد الأضحى، حيث جاء فيلم العارف في المرتبة الأولى، ووصلت إيراداته في يوم واحد إلى 3 ملايين و214 ألف و426 جنيها مصرياً، لتكون بذلك هي الأعلى بدور العرض السينمائي.

وتدور أحداث الفيلم حول فكرة حرب العقول الأحداث، في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار