تامر حسني ينافس نويل روبنسون في الرقص على المسرح

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يوليو 2023
تامر حسني ينافس نويل روبنسون في الرقص على المسرح

فاجأ الفنان تامر حسني الجمهور خلال حفله  في مهرجان العالمين أمس، بمشاركة مشهور تيك توك الألماني نويل روبنسون له في الحفل والرقص معه على المسرح.

نويل روبنسون يرقص مع تامر حسني

وظهر نويل روبنسون على المسرح مع تامر حسني لتقديم واحدة من رقصاته الشهيرة التي شاركها فيها تامر حسني، وذلك بعد أن قرر الأخير اختيار 10 من الجمهور للرقص معه على المسرح كان من بينهم البلوجر الألماني الذي حضر الحفل.

وقدم تامر حسني العديد من المفاجآت للجمهور خلال حفل الجمعة 21 يوليو، كان بدايتها من طريقة دخوله على المسرح حيث اعتمد على الظهور معلقاً في الجو بالحبال مرتدياً البدلة الخاصة بشخصية فيلمه الأخير تاج والذي يعرض في دور العرض السينمائي الآن.

تامر حسني ينافس نويل روبنسون في الرقص على المسرح

ووجه تامر حسني كلمة للجمهور مع بداية الحفل قائلاً: "ما شاء الله إيه الجمهور الجميل ده، منورين يا جماعة والله، أنا بتشرف أنه تم اختياري أعمل افتتاح مهرجان العلمين، المهرجان ده عايزين نحافظ عليه كل سنة، علشان يجمعنا ويجمع كل مطربينا من مصر وكل الوطن العربي"

شاهد: منافسة بين تامر حسني ونويل روبنسون:

نويل يعلق على المشاركة في مهرجان العالمين

ومن جهته علق البلوجر الألماني نويل روبنسون على الظهور في مهرجان العالمين وحرص الجمهور على التقاط الصور معه ومشاركته الرقص معبراً عن سعادته بالأمر.

وأوضح أنه سعيد برؤية مياه العالمين النقية مشيراً إلى أن ذلك ما لفت انتباهه للغاية فيها، معبراً عن سعادته بمشاركة الجمهور الرقص ورغبته في تطوير تلك الرقصات.

وأشار إلى أن ذلك يعد الأسبوع الأخير له في مصر والذي قرر أن يقضيه في مدين  العالمين الجديدة لأنها نالت إعجابه وقام بتأدية الرقصات في الهواء.

يذكر أن مهرجان العالمين الذي بدأ بحفل الفنان تامر حسني من المقرر أن يشهد العديد من حفلات كبار النجوم من بينهم حفلات لنانسي عجرم وراغب علامة، كاريوكي، إليسا، وأنغام، وحفل للموسيقار الكبير خيرت، ومغني الراب العالمي russ، بجانب عدد من الفعاليات الترفيهية وعروض الأزياء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار