فيديو: رقص جليلة وسعادتها بعد خبر انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

  • تاريخ النشر: السبت، 14 نوفمبر 2020
فيديو: رقص جليلة وسعادتها بعد خبر انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

نشرت الفنانة المغربية جليلة فيديو وهي ترقص وتغني وكانت في حالة سعادة غير عادية حيث أكدت خلال الفيديو أن هناك خبر أسعدها بشدة لذلك فهي تحتفل بهذا الشكل في حين يأتي فيديو الفنانة جليلة بعد ساعات فقط من إعلان بسمة بوسيل انفصالها عن تامر حسني.

بسمة بوسيل وتامر حسني

خلال الفيديو تظهر جليلة داخل سيارتها وهي ترقص على نغمات أغنية بشرة خير لحسين الجسمي كما أنها أطلقت الزغاريد بطريقة هستيرية وأكدت من خلال تعليقها أنها سمعت خبار مُفرح للغاية وعليها أن تحتفل به، إلا أن احتفال جليلة يأتي بعد إعلان بسمة بوسيل انفصالها عن زوجها تامر حسني.

رد فعل جليلة تسبب في هجوم واسع عليها حيث اعتبر الجمهور أن رد فعلها هو شماتة في طلاق بسمة بوسيل وهو تصرف غير لائق في حين اعتبر آخرون أن تصرفها أكبر دليل على علاقتها بالخلافات التي وقعت بين تامر حسني وبسمة وأدت في النهاية إلى الانفصال.

تامر حسني وجليلة

وكانت جليلة قد أثارت الجدل من قبل حول علاقتها بتامر حسني عام 2018، حيث وجهت رسالة لإحدى الفنانات بأن تُبعد زوجها عنها وقالت: رح أرد على واحدة للتو والدة ما عندها شغل ولا عاملة، ولكن هرد عليها بالمغربية.. أولا كلنا عارفين أنتي شو ومنين جاية، يعني من الحمارة للطيارة، ما تلعبي دور البنت الراقية لأن كلنا عارفين أنتي شنو، واجهيني وهاجميني إذا كنتي جريئة وقوية بس أنتي جبانة لاعبة دور البنت الراقية قدام الجمهور، مايكل جاكسون شدي راجلك.. اتشطري على راجلك لأن عمره ما هيتشدلك، وعندي مسجات لقبل يومين، وما تخلينش نجرحك أكثر ما أنتي مجروحة.

وما أكد أن جليلة كانت تتحدث عن بسمة بوسيل هو وصفها بمايكل جاكسون حيث اعتبر الجمهور أن بسمة أصبحت تشبه النجم العالمي الراحل بعد عملية تجميل أجرتها في أنفها فأصبح صغير ومرتفع إلى أعلى.

الفنانة المغربية جليلة

اسم الفنانة المغربية جليلة تردد من جديد عندما تحدثت الإعلامية مي العيدان عن بسمة بوسيل وطلاقها حيث قالت: مابني على باطل فهو باطل ياشماتة جليلة فيكم وزغرطي يا إنشراح، في إشارة أخرى أن هناك علاقة بين جليلة وبين طلاق بسمة بوسيل.

جليلة

مي العيدان أيضاً كانت قد شنت هجوم على بسمة بوسيل بسبب اختلاف شكلها في بداية ظهورها ومظهرها اليوم، وأكدت أن أموال تامر حسني هي التي صنعت منها هذا الشكل الذي يعرفه الجمهور.

انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني

بسمة بوسيل نفسها كانت قد أعلنت عن انفصالها عن تامر حسني من خلال خاصية الستوري على إنستقرام حيث طلبت من الجميع ألا يرسلوا لها صور تامر مع أي فتاة لأنها انفصلت عنه منذ فترة ويستعد كلاً منهما للطلاق حالياً وكانت مفاجأة مدوية بحق.

وبعد إعلان بسمة نبأ الانفصال بهذا الشكل قامت بإلغاء متابعة تامر حسني على إنستقرام ليرد عليها بعد ساعات بنفس التصرف إلا أنه حتى الآن لم يُعلق على الأمر بشكل رسمي وصريح.

الجدير بالذكر أن انفصال بسمة وتامر حسني ليس الأول من نوعه، ففي عام 2014 أعلن تامر حسني وقوع خلافات كبيرة بينه وبين زوجته وأنهما انفصلا بهدوء تام وكادت الأمور تصل بينهما إلى الطلاق إلا أن تامر وقتها رفض أي حديث سلبي عن زوجته وأكد على احترامه ومحبته لها ولأطفاله منها إلا أن هذه الأزمة مرت على خير دون وقوع الطلاق وعاد الثنائي من جديد بخاصة وأنه يجمع بين بسمة بوسيل وتامر حسني 3 أطفال هم تاليا وأمايا وآدم.