تايلور سويفت تُحقق المليار الأول بعد نجاح فيلم "The Eras Tour"

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر 2023
تايلور سويفت تُحقق المليار الأول بعد نجاح فيلم "The Eras Tour"

تمكنت الفنانة العالمية تايلور سويفت من تحقيق مليارها الأول ودخولها رسمياً إلى قائمة أصحاب المليارات بعد نجاح فيلم Eras tour concert ، والذي كان قد تصدّر شباك التذاكر في أمريكا الشمالية بعائدات تخطت 32 مليون دولار.

تايلور سويفت أصبحت رسمياً مليارديرة

وفقًا، لتقرير نشرته بلومبيرغ نيوز، فقد أصبحت تايلور سويفت رسمياً مليارديرة، بعد أن بلغ مقدار ثروتها الصافية 1.1 مليار دولار، تمكنت سويفت من بلوغ هذا الرقم بعد نجاح فيلمها الموسيقي Eras Tour  وتحطيمه للأرقام القياسية في شباك التذاكر. يُذكر أن الفيلم الوثائقي لسويفت The Eras Tour، البالغ مدة عرضه 165 دقيقة، يوثق جولة سويفت، التي تتضمن موسيقى من جميع ألبوماتها العشرة التي تم إصدارها على مدار 17 عاماً.

كان اسم تايلور سويفت قد تصدر، الأسبوع الماضي، مؤشر محركات البحث في عدة دول عربية، كما تصدرت محركات البحث عالمياً خاصة على موقع التواصل الاجتماعي إكس، تويتر سابقًا. وذلك بعد أن تمكنت افتتاحية فيلمها الموسيقي "The Eras Tour" تحقيق أكثر من 128 مليون دولار، وفقاً لفوربس.

بهذا الرقم تمكنت سويفت من تخطي إيرادات مايكل جاكسون، الذي ظل فيلمه الشهير "This Is It" متصدراً القائمة بأعلى افتتاحية لفيلم غنائي، حيث حقق 72 مليون دولار. قبل أن يتفوق عليه سابقاً الفنان الشاب جاستن بيبر، محققاً 73 مليون دولار من خلال  "Never Say Never"عام 2011. لكن تايلور سويفت تمكنت من تحطيم الرقمين القياسيين السابقين وتخطت الـ 120 مليون دولار.

تمتلك تايلور سويفت خمسة منازل تتخطى قيمتها الـ110 ملايين دولار، بالإضافة إلى أن أرباح أعمالها الموسيقية تتخطى الـ400 مليون دولار لألبومها الصادر عام 2019. إضافة إلى الأرباح التي تحققها من صفقات البث المباشر من يوتيوب وسبوتيفاي والتي تتجاوز الـ120 مليون دولار. وهناك أيضاً مبيعات ألبوماتها والتي تصل إلى 80 مليون دولار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار