تايلور سويفت تتغلب على شاكيرا في ترشيحات MTV

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
تايلور سويفت تتغلب على شاكيرا في ترشيحات MTV

تصدرت تايلور سويفت ترشيحات هذا العام لجوائز MTV Videos Music Awards بثمان ترشيحات في فئات مختلفة، والتي تشمل: أفضل فنانة العام، فيديو العام، أغنية العام بالإضافة إلى ترشحها في فئات أخرى. تتبع سويفت المغنية الأمريكية SZA بستة ترشيحات. في الوقت الذي حصلت فيه شاكيرا على أربعة ترشيحات. من المقرر عقد حفل توزيع جوائز MTV  لهذا العام يوم الثلاثاء 12 سبتمبر على الهواء مباشرة من نيو جيرسي. 

قائمة ترشيحات MTV  لعام 2023

كانت قناة MTV قد أعلنت عن قائمة ترشيحات جوائز MTV Video Music Awards لعام 2023، وكان من أهم الملاحظات على قائمة الترشيحات هو سيطرة نجمات الغناء وعلى رأسهن تايلور سويفت وبيونسيه وشاكيرا وغيرهن.

كانت القناة قد فتحت باب التصويت للجمهور على فئات الجوائز المختلفة بعد إعلان قوائم الترشيحات، بالإضافة إلى وجود مرشحين للجوائز لأول مرة في تاريخهم. كشفت MTV عن ضم قائمة ترشيحات جوائز عام 2023 لعدد قياسي من المرشحين، فبلغ عدد المرشحين لأول مرة نحو 35 مرشحاً بما في ذلك عدد من نجوم الغناء في أفريقيا لأول مرة وغيرهم.

دخل تايلور سويفت خلال عام 2022

كانت مجلة فوربس قد كشفت عن أن النجمة الأمريكية تايلور سويفت كسبت خلال عام 2022 ما يصل إلى نحو 92 مليون دولار، وهو الرقم الذي يجعلها واحدة من أعلى الفنانين أجرًا في العالم. أشارت تقارير صحفية متخصصة، أن الرقم السابق رغم ضخامته هو مجرد جزء بسيط من الدخل الذي يمكن أن تُحققه سويفت خلال عام 2023.

وفقًا لمجلة فوربس، تُعدّ تايلور سويفت المرأة الوحيدة التي صعدت ضمن قائمة أعلى 10 فنانين من حيث الدخل في العالم، احتلت سويفت المرتبة التاسعة في القائمة بعد تايلر بيري، وبراد بيت، ورولينغ ستونز، وغيرهم من فناني هوليوود الكبار.

يُذكر أن صافي ثروة سويفت، البالغة من العمر 33 عامًا يبلغ بالفعل نحو 740 مليون دولار. توقعت تقارير صحفية أن تكون جولة سويفت العالمية خلال العام الجاري من أعلى الجولات الموسيقية، التي شهدها العالم، من حيث الأرباح. تُقدّر أرباح هذه الجولة بنحو مليار دولار على مدار ما يزيد عن 100 حفلة غنائية حتى عام 2024. هذا بخلاف أرباح سويفت السنوية من ألبوماتها. من الأرباح التي من المقرر أن تجمعها سويفت خلال هذا العام أيضًا أرباح إعلانات الشركات التجارية الكبرى مثل آبل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار