تايلور سويفت تُحفز الاقتصاد الأمريكي خلال الأشهر الأخيرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
تايلور سويفت تُحفز الاقتصاد الأمريكي خلال الأشهر الأخيرة

كشف جون وليامز، رئيس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في نيويورك، عن ما وصفه بـ"عامل تايلور سويفت" الذي ساهم في تحفيز الاقتصاد الأمريكي خلال الأشهر الأخيرة، ويعود هذا بشكل رئيسي إلى جولة الحفلات الموسيقية لنجمة البوب الأمريكية، تايلور سويفت، والتي تمكنت من تحقيق إيرادات قياسية.

أوضح خبير اقتصادي أنه من خلال حرص الجمهور على حضور حفلات تايلور سويفت، تم تحفيز الإنفاق الاستهلاكي لأن الناس كانوا ينفقون المال لحضور الحفلات والإقامة في الفنادق، وكل هذا ساعد على تحفيز الاقتصاد خلال الفترة الماضية.

مثلًا، تمكنت فنادق فيلادلفيا في ولاية بنسلفانيا في مايو الماضي، من تحقيق أعلى إيرادات لها منذ بداية انتشار جائحة فيروس كورونا المُستجد، كوفيد-19، وقد أوضح المختصون أن الفضل في هذه الإيرادات يعود إلى حد كبير إلى تدفق الزوار لحفلات تايلور سويفت في المدينة.

كانت جولة حفلات تايلور سويفت قد بدأت في مارس الماضي في الولايات المتحدة والمكسيك، تشمل الجولة نحو 146 حفلة، وقد بيعت تذاكرها بالكامل. من المُقرر أن تواصل سويفت حفلاتها في الأرجنتين وأوروبا وآسيا وأستراليا وكندا حتى نهاية العام المقبل.

تايلور سويفت تهيمن على جوائز MTV

يُذكر أنه خلال الساعات الأولى من صباح اليوم كانت قد انتهت فعاليات حفل توزيع جوائز MTV VMA، وقد حازت الفنانة تايلور سويفت، على النصيب الأكبر من جوائز الحفل، حيث حصلت على تسع جوائز.

 تضمنت الجوائز التي حصلت عليها تايلور سويفت ما يلي: جائزة أفضل فيديو لهذا العام، أغنية العام، أفضل موسيقى بوب، أفضل إخراج، أفضل تصوير سينمائي، أفضل مؤثرات بصرية، وجميعها عن ألبوم Anti-Hero، بالإضافة إلى جوائز فنان العام وعرض الصيف. بهذه الجوائز، أصبحت سويفت أول فنانة تفوز بجائزة فيديو العام لعامين متتاليين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار