"تجربة الموضة من فوغ في دبي 2014" تستقطب نخبة من ألمع المشاهير ومصممي الأزياء في العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
"تجربة الموضة من فوغ في دبي 2014" تستقطب نخبة من ألمع المشاهير ومصممي الأزياء في العالم

تنطلق الدورة الثانية من "تجربة الموضة من فوغ في دبي"، أكبر تظاهرة لقطاع الأزياء في منطقة الشرق الأوسط، بين 30 أكتوبر - 1 نوفمبر 2014؛ وتبدأ فعالياتها بعرض أزياء حصري سيحضره عدد من مشاهير الموضة العالميين أمثال إليسا ولطيفة التونسية وسيارا، فضلاً عن نخبة من أشهر مصممي الأزياء بما فيهم فرانكا سوزاني، وفيليب بلين، وروبرتو كافالي، وبيتر دانداس، وسوزي مينكس.

ويستضيف فندق "أرماني دبي" فعاليات هذا الحدث الفريد الذي تنظمه شركة التطوير العقاري العالمية "إعمار العقارية" ومجلة "فوغ إيطاليا" التي تعد واحدة من أهم وأشهر مجلات الأزياء في العالم.

"تجربة الموضة من فوغ في دبي 2014" تستقطب نخبة من ألمع المشاهير ومصممي الأزياء في العالم

وتحتفي "تجربة الموضة من فوغ في دبي 2014" على مدى 3 أيام بإبداعات مصممي أزياء عالميين عبر استضافة عرض حصري لهم على "منصة عرض الأزياء" في "دبي مول"؛ وتتضمن أيضاً فعالية "عرض المواهب العالمية" التي تقام على مدى يومين، فضلاً عن استضافة جلسات "نقاشات الموضة" التي يشرف عليها نخبة من ألمع وجوه عالم الموضة ضمن فندق "أرماني دبي"، وستكون المشاركة في كلتا الفعاليتين متاحة للجمهور. ويمكن المشاركة في "حوارات الموضة" عبر التسجيل في الموقع الإلكتروني (www.vfdebyemaar.com). كما يستضيف "دبي مول" معارض فريدة للأزياء من إيطاليا، فضلاً عن باقة واسعة من الفعاليات الأخرى ضمن متاجر الموضة.

وبهذه المناسبة، قال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة "إعمار العقارية": "لعبت الدورة الأولى من ’تجربة الموضة من فوغ في دبي‘ دوراً محورياً في تأكيد التزامنا تجاه قطاع الموضة، وترسيخ مكانة دبي الاستثنائية كعاصمة عالمية في هذا المجال. ومن خلال الدعم الكبير للجهات الراعية ومشاهير الموضة العالميين مثل رئيسة تحرير مجلة ’فوغ إيطاليا‘ فرانكا سوزاني، سنجدد في دورة هذا العام تسليط الضوء على المواهب الإبداعية الناشئة في قطاع الأزياء، وتوفير منصة فريدة لرعاية الجيل الجديد من مصممي الأزياء حول العالم. كما يتيح هذا الحدث، الذي يؤكد إمكانات ’دبي مول‘ كوجهة راقية ومفضلة للأزياء، فرصة قيّمة أمام الزوار والمقيمين بدبي لحضور نقاشات الموضة التي يشرف عليها عدد من أشهر وجوه الموضة العالميين والاطلاع على إبداعات مجموعة من المصممين الموهوبين".

"تجربة الموضة من فوغ في دبي 2014" تستقطب نخبة من ألمع المشاهير ومصممي الأزياء في العالم

بدورها قالت فرانكا سوزاني: "تعكس ’تجربة الموضة من فوغ في دبي‘ الفقزات النوعية التي تحققها دبي كعاصمة عالمية للموضة. وعدا عن الاحتفاء بأحدث توجهات الموضة والأزياء، نلتزم من خلال هذه الفعالية بدعم إبداعات المواهب الشابة والمصممين الناشئين؛ فعالم الأزياء بحاجة لطاقات جديدة تجسّد المفاهيم الأولية والاتجاهات والعناصر الجمالية. وتشكل هذه الفعالية منصة رائدة لتمكين جيل المصممين الناشئين من التفاعل مع ألمع الخبراء والمعنيين في هذا القطاع الذي تسهم مثل هذه الفعاليات المهمة في ازدهاره مستقبلاً".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار