تجريد ملكة جمال العراق من لقبها بعد اكتشاف سر خطير عنها!

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
ملكة جمال العراق فيان نوري السليماني

جردت منظمة ملكة جمال العراق فيان نوري السليماني من لقبها كملكة جمال للعراق لعام 2017، وحرمانها من أداء أي مهام تخص اللقب، وذلك بعد اكتشاف إنها متزوجة.

شاهدي أيضاً: أجمل صور فيان السليماني ملكة جمال العراق 2017

وأصدرت منظمة ملكة جمال العراق بياناً تشرح فيه ملابسات تجريد فيان نوري السليماني ملكة جمال العراق 2017 من لقبها قائلة: "القرار اتخذ بعد مخالفة الآنسة سليماني لقواعد المسابقة والتي توجب على المشاركة ألا تكون متزوجة، سليماني قالت أثناء التسجيل إنها كانت مرتبطة بخطوبة تم فسخها، لكنها في الحقيقة كانت مرتبطة بعلاقة زواج من شخص يدعى طالب عزيز، وهي الآن منفصلة أو مطلقة".

 فيان نوري السليماني
وأضاف البيان: "وفي هذه الحالة فإن سليماني خالفت قواعد المنظمات الدولية التي تحظى منظمة ملكة جمال العراق برخصة منها، وفيما يتعلق بلقب هذا العام سيبقى مجردا حتى اختيار متسابقة مناسبة تمثل العراق في المسابقات الدولية".

ومع تجريد فيان نوري السليماني من لقب ملكة جمال العراق 2017، قوبل الأمر بالرفض من قبل بعض النشطاء، الذين وجدوا أن المنظمة تتلاعب بالمسابقة وأهدافها.

وكانت فيان نوري سليماني قد حصلت على لقب ملكة جمال العراق لعام 2017 في شهر مايو الماضي، خلال حفل أقيم في العاصمة بغداد، بعد مشاركة كبيرة من عدد من المتسابقات العراقيات، وبحضور عدد من الفنانين العرب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار