فيديو يتسبب في تجريد ملكة جمال ماليزيا من التاج واللقب

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أبريل 2024
فيديو يتسبب في تجريد ملكة جمال ماليزيا من التاج واللقب

جُردت ملكة جمال ماليزيا فيرونيكا تيرينسيب التي تبلغ من العمر 23 عاماً من تاجها، وذلك بعد انتشار فيديو لها ظهرت خلاله وهي ترقص، والذي وُصف بالجريء.

تفاصيل تجريد ملكة جمال ماليزيا من تاجها

ظهرت فيرونيكا تيرينسب في الفيديو وهي ترقص مع بعض الأصدقاء أثناء العطلة التي قضتها في تايلاند، وهو ما عرضها للانتقادات عقب انتشار الفيديو، حيث تم تدشين حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تدعو لتجريدها من اللقب، وهو ما جعل فيرونيكا ترينسيب تعيد التاج قبل أن يوجه تان سري جوزيف بيرين كيتينجان، رئيس جمعية كادازاندوسون الثقافية، دعوة بتجريدها من التاج.

وحسبما قال في تصريحات صحفية، إن ردود الأفعال على الفيديو اختلفت فهناك من اعتبره جريئاً وغير لائق لفتاة تمثل ماليزيا، وهناك من اعتبره فيديو عفوياً وطريفاً، كما أكد على أن قرار التجريد من اللقب يمثل تحذيراً للفائزات بالمسابقة حتى لا يتم تكرار هذا الفعل.

في نفس السياق ردت فيرونيكا تيرينسب على الجدل الذي أُثير حولها في فيديو لها نشرته عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها تحاول أن تحصل على اللقب في المستقبل، مؤكدة على أنها ليست مثالية والكل يرتكب الأخطاء.

وتعتبر مسابقة ملكة جمال ماليزيا من أهم أحداث مهرجان الحصاد السنوي بولاية صباح، والتي تٌقام على روح فتاة أسطورية يُعتقد أنها تتمتع بقلب وعقل وروح جميلة تدعى هومينودون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار