تخلصي من جفاف بشرتك في الأجواء الحارة بخطوة يومية مع Johnson

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2017
تخلصي من جفاف بشرتك في الأجواء الحارة بخطوة يومية مع Johnson

جونسون® تقدم مجموعتها Vita-Rich Cocoa Butter الجديدة التي تتميز بتركيبتها المُعَزَّزة بخلاصات زبدة الكاكاو اللطيفة على البشرة وعناصر ترطيب الجسم لمدة 24 ساعة من جونسون، إن هذه التركيبة الجديدة تعتبر إضافة مميزة إلى مجموعة مستحضرات Vita Rich  المفضلة والأساسية للحياة اليومية.

بفضل تركيباتها الفعالة والمتخصصة في العناية بالبشرة  باختيار مكونات من خير الطبيعة مثل التوت والرمان والورد والبابايا التي تعيد الرطوبة المفقودة للبشرة والمواد المغذية الضرورية، مما يجعل البشرة تبدو صحية وتمنح البشرة شعور بالنعومة. جميعها صنعت بصيغة غير دهنية وسهلة الامتصاص على الجلد لتغذي البشرة وتعتني بها لتحظى بالنعومة والحيوية وتشعر بالتجدد والانتعاش. إضافة إلى أحدث مجموعة من فيتا ريتش للعناية بالجسم Vita-Rich Nourishing Body Care  بخلاصة زبدة الكاكاو Cocoa Butter.

مجموعة معبئة من خلاصات طبيعية مُغذية ومُعززة بمكونات الترطيب المكثفة التي تُعِيد للبشرة العناصر الغذائية الأساسية، فإن  مجموعة العناية بالجسم بخلاصة زبدة الكاكاو الجديدة the Cocoa Butter Body range من فيتا ريتش ستمنح بشرتك التغذية والترطيب على مدار اليوم. ومن المعروف أن  زبدة الكاكاو تعمل على الترطيب العميق للبشرة، في حين أنها تمنع من تشكيل جفاف الجلد.

مجموعة JOHNSON’S® VITA-RICH الجديدة تتميز بتركيبتها المُعَزَّزة مدعّم بزبدة الكاكاو اللطيفة على البشرة وزبدة الشيا. إن هذه التركيبة المميزة تعمل على ترطيب البشرة وتغذيتها بفعالية، لتتركها جميلة، ناعمة وصحية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار