تدخل غير متوقع لوالدة أحمد فهمي بعد مزحته عن طلاقه: إليكم ما حدث

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يناير 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 11 فبراير 2020
تدخل غير متوقع لوالدة أحمد فهمي بعد تعليقه عن طلاقه: إليكم ما حدث

سخر الفنان أحمد فهمي من زوجته الفنانة هنا الزاهد بسبب تعليقها الغامض، الذي كتبته على حسابها على الفيس بوك، لتقوم والدته بالتدخل في الحال.


وقع الأمر، عندما كتبت هنا الزاهد على الفيس بوك قائلة: "لا شيء يبقي للأبد"، فما كان من زوجها أحمد فهمي إلا أن يسخر من جملتها المفاجئة بقوله: "انتي اطلقتي ولا ايه؟"، وهنا تدخلت والدته في الحال بكتابتها: "بعد الشر" مع وضعها "ايموجي" حزين.

أما هنا الزاهد فلم تجعل الموقف يمر مرور الكرام، وردت على تعليق زوجها الساخر قائلة: "ارحمني ده انت حقنة".

هذه ليست المرة الأولى التي تتدخل والدة أحمد فهمي في مناوشة بين ابنها وزوجته هنا الزاهد، فقد سبق وأن قامت الأخيرة بكتابة تعليق ساخر من أجل معايدة زوجها بالعام الجديد فقالت: "عام جديد سعيد ‏عليك يا قردي، شكلك كفتة باللبن".‏

والدة أحمد فهمي تتدخل بعد تعليق ابنها عن الطلاق
وهنا كتبت والدة أحمد فهمي رداً على تعليق زوجة ابنها قائلة: "ده حبيبي"، إلا أن هنا الزاهد أصرت على موقفها وردت قائلة: "ما ‏اختلفناش بس هو في الصورة كفتة"، فردت حماتها بطرافة قائلة: "بنت بردوا حبيبك".

من جهة أخرى، حرص أحمد فهمي على معايدة زوجته هنا الزاهد بكلمات رومانسية بمناسبة عيد ميلادها، فنشر صورة تجمعهما وعلق عليها: "كل سنة وانتي احلى حاجة في حياتي"، فرد عليه: "انت كل حياتي ربنا يخليك ليا".

يذكر أن هنا الزاهد تصدرت التريند بعد لقائها في برنامج "معكم"، وكشفها لمواقف طريفة حدثت لها في يوم زفافها على أحمد فهمي، منها ضربها لشخص في الحفل.