أحمد زاهر ينفي تدخله في عمل بناته الفني

  • تاريخ النشر: السبت، 06 أبريل 2024
أحمد زاهر ينفي تدخله في عمل بناته الفني

كشف الفنان المصري أحمد زاهر، كواليس مشاركته في السباق الرمضاني 2024 من خلال عملين مختلفين، حيث يشارك في مسلسل "محارب"، الذي يستمر عرضه حتى نهاية شهر رمضان، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي عُرض في النصف الأول من الشهر.

كواليس مشاركة أحمد زاهر في رمضان 2024

أوضح أحمد زاهر خلال مداخلة له عبر تطبيق "Zoom" ببرنامج تفاعلكم مع الإعلامية سارة دندراوي، عبر شاشة العربية، أن دوره في مسلسل نعمة الأفوكاتو ليس شريراً، ولكنه مستنزِف لزوجته التي قامت بدورها الفنانة مي عمر، بالإضافة إلى العديد من الصفات السيئة الأخرى التي توجد بالشخصية.

شاهدوا الفيديو

أشار إلى أن شخصيته في نعمة الأفوكاتو تشبه رجال كثيرين يتركون زوجاتهم يصرفون عليهم ولا يتحمل نفقات الأسرة، مكملاً: "صلاح نطع وفيه رجاله كتير شبهه، وهو مريض نفسي وحاسس إنه قليل وده اللي أدى إلى شعوره بعقدة نقص كبيرة".

أما عن دوره في مسلسل "محارب" حيث يؤدي شخصية حسام المحامي، فقال إنه محام مخطط وشرير لذلك لا يمكن أن يقارن بينه وبين شخصيته في نعمة الأفوكاتو، مشيراً إلى أنه انتهى من تصوير العمل الأول قبل فترة زمنية طويلة، لذلك عندما عُرض عليه العمل الثاني وهو محارب وافق.

وعن مشهده مع ابنته ملك في محارب حيث ظهر وهو يسحبها من شعرها، فقال إنه كان متقمصاً للشخصية، مؤكداً على أن طريقة التعامل بينه وبين بناته في اللوكيشن تكون مختلفة عن معاملته لهن في المنزل.

أكد على أن ابنته ملك استطاعت أن تتقن الدور بطريقة كبيرة لذلك لم يستطع أن يعلق لها عليه بتعليقات سلبية فكان كل كلامه إيجابياً معها.

كما نفى أنه السبب في دخول بناته الثلاثة الوسط الفني، حيث قال إن كل بنت في بناته يتم طلبها شخصياً لأداء دور في عمل فني بعيداً كل البعد عن والدهن. أكمل: "لو الشخص مش كويس عمره ما يكمل، ولا حد يختاره ولا يجيبه، أنا مليش علاقة بدخولهم الوسط الفني، كل واحدة بتطلب بالاسم".

مسلسل نعمة الأفوكاتو 

شارك مع الفنان أحمد زاهر في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" عدداً كبيراً من الفنانين، مي عمر، أروى جودة، كمال أبو رية، لبنى ونس، وهو من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار