حسين فهمي يحرج زوج ابنته أحمد فهمي بسبب ما فعله في مهرجان الجونة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017
حسين فهمي وأحمد فهمي

انتقد الفنان حسين فهمي فعاليات مهرجان الجونة السينمائي كما علق على لفظ الفنان أحمد الفيشاوي غير اللائق، مؤكداً أن الأمر تحول إلى "ديفيليه" لفساتين الفنانات، والمهرجانات لا تقاس بحفلات الافتتاح أو الختام.

شاهدي أيضاً: يسرا تنفعل وتطلب الخروج لفاصل بعد كشفها عن كواليس لفظ أحمد الفيشاوي    

وقال حسين فهمي أن المهرجانات تقاس حقاً بأجهزة العرض والإمكانيات نفسها، قائلاً: "وقت رئاستي لمهرجان القاهرة كنت أرسل للمنتجين رقم ماكينة العرض وإمكانياتها، وكنت أستأجر آلات عرض لم تكن موجودة آنذاك، وذلك لمنح المنتجين راحة تجاه آلة العرض، كما أن شكل صالة العرض مهم وكل هذه العوامل لا بد من توافرها في المهرجانات السينمائية"، بحسب تصريحه للوطن.

حسين فهمي وأحمد فهمي وأحمد الفيشاوي
وعن لفظ أحمد الفيشاوي غير اللائق، قال حسين فهمي: "أنه كان غضباً من عدم وجود شاشة عرض ملائمة لعرض فيلمه، إلا أنه خرج عن اللياقة وخانه لسانه في طريقة الاعتراض".

وأبدى حسين فهمي اعتراضه على المقدمة المضحكة التي عرضها زوج ابنته أحمد فهمي في مهرجان الجونة، مشيراً إلى أن الجملة التي قالها وهي: "نجيب وسميح كانوا قاعدين ياكلوا لب فقالوا نعمل مهرجان، ونجيب الناس كلهم"، تعد خروج عن اللياقة وتقليل للموجودين في المهرجان، ولكن هذا لا يمنع أن أحمد فهمي يتمتع بخفة الدم وأنه يحبه كثيراً.