تدريبات قاسية لرانيا يوسف في الجيم بعد الإفطار

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أبريل 2021
تدريبات قاسية لرانيا يوسف في الجيم بعد الإفطار

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها بفيديو جديد عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وذلك من داخل صالة الألعاب الرياضية.

رانيا يوسف تؤدي تدريبات قاسية

وظهرت رانيا يوسف وهي تؤدي تدريبات شاقة داخل الجيم، ووجهت رسالة لجمهورها كاتبة:"بلاش كسل بعد الفطار.. يلا work out في الرياضة والجيم".

رانيا يوسف وملوك الجدعنة

جدير بالذكر أن تشارك رانيا يوسف في موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل "ملوك الجدعنة".

تدور أحداث ملوك الجدعنة حول شخصين يواجهان العديد من المصاعب، ويتربص بهما شخص بمثابة العدو لهما هو  زاهي العتال "عمرو عبد الجليل"، فيدخلان معه في صراع، وخلال أحداث الحلقات السابقة يتبين أنّ لكل من الصديقين "سرية" عمرو سعد،  و"سفينة" مصطفى شعبان،  مشاكله الخاصة، فالأول يريد أن يتزوج بحبيته "فاتن"، والتي تجسد شخصيتها ياسمين رئيس، بينما الثاني يواجه ذكريات الماضي بعد ظهور حبيبته السابقة والتي تركته من أجل المال وتزوجت برجل آخر، والمسلسل أيضا يضم ، دلال عبدالعزيز، والفنان الراحل يوسف شعبان، ورانيا يوسف، وليد فواز، مع ظهور خاص للفنان حسن الرداد في دور "علي العجمي"، تأليف عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

حيث يقوم الفنان مصطفى شعبان بدور شاب فقير يدعى صلاح، يعيش في إحدى القرى الشعبية، إلى أن يظهر الفنان عمرو سعد وهو صديقه الذي يقف بجانبه ويقرروا العمل في التجارة إلى أن يصلوا للقمة معًا، إلى أن يحدث خلاف بينهم ويتسبب هذا الخلاف في رفض حنان مطاوع الزواج من عمرو سعد، حيث تجسد شخصية أخت الفنان مصطفى شعبان في المسلسل، حتى يقرر كل منهم أن ينفصل عن الآخر.

ويُعرض مسلسل "ملوك الجدعنة" على قناة mbc مصر في تمام الساعة 7 مساءً و12:30 منتصف الليل، و1 ظهرًا وأيضًا على منصة شاهد vip.

براءة رانيا يوسف

جدير بالذكر أن حصلت الفنانة المصرية رانيا يوسف على البراءة من تهمة ارتكاب جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان ونشر بيانات كاذبة على خلفية حوارها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس.

القضية حملت رقم 388 لسنة 2021، واتهمت فيها رانيا يوسف بازدراء الأديان وارتكاب الفعل الفاضح بعد تصريحاتها عن الحجاب، والقيام بفعل فاضح علني لحديثها المثير عن مؤخرتها بعد أن تقدم محامي برفع دعوى قضائية ضدها.

تعتبر هذه القضية الثانية التي تحصل فيها رانيا يوسف على البراءة بعد أن حصلت من قبل على براءة من التهم المنسوبة إليها الشهر الماضي بارتكاب الفعل الفاضح وازدراء الدين الإسلامي والإفساد، وإثارة الجدل إثر الظهور غير اللائق والذي يتضمن إظهار مفاتن جسدها والتحدث عنها بجرأة وبأسلوب فج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب تصريحاتها وفستانها الجريئة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار