تدهور صحة سيلين ديون: لا تستطيع الحركة وقد لا تعود للغناء مجدداً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يونيو 2023
تدهور صحة سيلين ديون: لا تستطيع الحركة وقد لا تعود للغناء مجدداً

كشفت مصادر مقربة من الفنانة العالمية سيلين ديون عن تدهور حالتها بسب المعاناة من متلازمة الشخص المتيبس وذلك بعد فترة قصيرة من إعلانها إلغاء حفلاتها لعامي 2023-2024 بسبب استكمال العلاج وعدم قدرتها على مواصلة جولتها العالمية.

تدهور صحة سيلين ديون

ووفقا لبعض تقارير الصحف الأجنبية، كشفت مصادر مقربة منها عن سوء وضعها الصحي بكثير مما صرحت به الفنانة العالمية وربما يتدهور الوضع إلى عدم قدرتها على إحياء حفلات غنائية بعد الآن.

وأوضح المصدر أن سيلين ديون بالكاد تستطيع الحركة الآن وتعاني من ألم شديد في كافة أنحاء الجسم رغم أنها تخضع لإشراف طبي من فريق طبي متكامل إلا أن صحتها ما زالت تتدهور وليست على ما يرام.

وأضاف المصدر: "هي تعاني من مرض مستعص ومهما عملت بجهد مع الأطباء فهي ببساطة لا تتحسّن"، لافتة إلى أنها قد لا تعود للمسرح مجدداً رغم أنها تبذل مجهودًا كبيرا لالتقاء جمهورها.

وجاء ذلك بعد أن أعلنت سيلين ديون قبل شهر إلغاء نحو 40 حفلة كان من المقرر إقامتها في أوروبا حتى أبريل 2023 لأسباب صحية، وفق ما أعلن عنه منظمو جولتها.

سيلين ديون تلغي حفلاتها بسبب مرضها

وجاء قرار الإلغاء بعد أن كشفت سيلين ديون عن إصابتها بمرض عصبي نادر وتخضع للعلاج حالياً وذلك منذ ديسمبر الماضي، وهو ما اضطرها إلى تأجيل وإلغاء بعض الحفلات التي كانت مقرراً أن تحيها ما بين فبراير ويوليو 2023.

وقالت في بيان لها: "أبذل جهداً كبيراً لاستعادة قواي، لكن الحفلات قد تكون صعبة جداً ، ويُستحسَن أن نلغي كل شيء في الوقت الراهن، في انتظار أن أصبح فعلاً جاهزة للوقوف مجدداً على المسرح".

الحفلة الأخيرة لسيلين ديون كانت في مارس 2020 في مدينة نيويورك الأمريكية، وكانت هذه أول حفلة ضمن 52 مقرر إقامتهم في جولتها العالمية إلا أن جائحة كورونا قطعتها.

وفي 1 سبتمبر أعلنت سيلين ديون معاناتها من التقلصات العضلية وأنها مصابة بمتلازمة الشخص المتيبس، وهي حالة لا يزال سببها مجهولاً، ويُعتقد أنه يكمن في المناعة الذاتية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار