سيلين ديون تعلن عن أول ألبوم لها منذ تشخيصها بمرض عصبي نادر

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أبريل 2023
سيلين ديون تعلن عن أول ألبوم لها منذ تشخيصها بمرض عصبي نادر

فاجأت النجمة الكندية ‬سيلين‭ ‬ديون جمهورها بطرح أغنية جديدة، فضلاً عن ألبوم جديد لها، هو الأول لها منذ تشخيصها بمرض عصبي نادر أعلنت عنه منذ أشهر.

من المقرر أن يصدر الألبوم بعنوان "Love again"، ويتضمن أغاني موسيقية خاصة بفيلم يحمل نفس الاسم، والذي تشارك فيه سيلين ديون أيضاً، فيما يعتبر أول تجربة سينمائية لها.

ألبوم سيلين ديون

‬ويتضمن الألبوم، المزمع طرحه في 12 مايو المقبل، ‬أعمالاً‭ ‬موسيقية‭ ‬خاصة‭ ‬بفيلم بنفس الاسم، ‬بينها‭ ‬خمس‭ ‬أغنيات‭ ‬جديدة، صدر منها واحدة بالفعل، ‬بالإضافة‭ ‬إلى‭ ‬أغاني كلاسيكية من أشهر أعمالها.

ويعتبر العمل الموسيقي الجديد هو ‬الأول لسيلين ديون منذ ألبوم "Courage" الذي صدر عام 2019، وهو ما اعتبره البعض مفاجأة خاصة منها لجمهورها بعد فترة طويلة من الغياب، فضلاً عن الحالة الصحية الصعبة التي تمر بها.

تجربة سيلين ديون السينمائية

كانت سيلين ديون قد أعلنت العام الماضي عن أول تجربة سينمائية لها، والتي تظهر خلالها بشخصيتها الحقيقة في فيلم من بطولة بريانكا شوبرا.

تدور قصة الفيلم حول شخصية ميرا راي التي تؤديها بريانكا شوبرا، وهي فتاة شابة تواصل إرسال رسائل نصية لخطيبها بعد وفاته، قبل أن تدرك أنه تم تخصيص رقم الهاتف لشخص آخر.

وتؤدي سيلين ديون شخصيتها الحقيقية في أول دور سينمائي لها، حيث يستعين الصحفي الذي تراسله بريانكا شوبرا بمساعدتها في معرفة كيفية مقابلة ميرا شخصيًا، ومحاولة كسب قلبها.

سيلين ديون تعلن عن أول ألبوم لها منذ مرضها

مرض سيلين ديون

يُشار إلى أن سيلين ديون أعلنت في ديسمبر الماضي عن تشخيصها باضطراب عصبي نادر يسمى متلازمة الشخص المتيبس (SPS)، وهو مرض يؤدي إلى تصلب في العضلات وإعاقة الحركة بشكل لا يمكن السيطرة عليه.

ومن أبرز أعراضه أيضاً آلام مزمنة تعيق الحركة، مشيرةً إلى أن هذا ما اضطرها إلى إلغاء جولتها العالمية سابقاً، موضحةً أنها كانت تعاني من مشاكل صحية لفترة طويلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار