رضوى الشربيني تعود مجدداً إلى برنامجها وأول تعليق على بوست الخروف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 أغسطس 2023
رضوى الشربيني تعود مجدداً إلى برنامجها وأول تعليق على بوست الخروف

في أول ظهور لها على شاشة التليفزيون بعد فترة غياب طويلة، عادت الإعلامية رضوى الشربيني لتقديم برنامج هي وبس من جديد، بعد أكثر من شهر على توقف البرنامج وإحالتها إلى التحقيق بسبب تهمة إهانة الرجل المصري، ووصفه بالخروف عادت للظهور من جديد.

رضوى الشربيني توضح أسباب غيابها عن برنامج هي وبس

في أول ظهور لها بعد أزمتها الأخيرة، وضحت رضوى الشربيني أنها كانت تقضي إجازتها الطويلة مع بناتها، وأنها قررت قضاء إجازتها في شهر أغسطس مبكراً، لتعود من جديد إلى الشاشة.

حيث قالت الشربيني خلال حلقة جديدة من برنامجها "هي وبس": "كنت في إجازة طويلة، وكان المفروض أقول لجمهوري أنني سآخذ إجازة لأن الغلطة دي خلت بعض الناس تتساءل عن سبب غيابي، ولكنني كنت في إجازة مع بناتي بفسَّحهم، ولقيت رسائل فرَّحتني بتقول أنتِ سندنا وضهرنا، وحبيبتنا، وأنا هفضل طول الوقت سندكم وضهركم، وشعوركم بأنني بوحشكم، وأنكم كنتم بتستنوا برنامجي كان نفس إحساسي".

وأضافت خلال حديثها أنها تلقت الكثير من الرسائل المميزة التي أشعرتها بأن الجمهور مفتقد ظهورها على شاشة التليفزيون، حيث عادت لتقديم المزيد من الفقرات المتنوعة.

وأكملت حديثها قائلة: "عندنا حلقات قوية جدًا الفترة المقبلة، وإحساس أو شعور أنني بوحشكم، وأنكم تستنوني نفس الإحساس والشعور كان عندي، كل خميس وجمعة وسبت، إللي أنا مكنتش موجودة فيهم، وفكرة أنني مش موجودة كانت مخليتني حاسة إنه فيه حاجة نقصاني".

إحالة رضوى الشربيني إلى التحقيق

قررت إدارة قنوات CBC عن تحويل المذيعة رضوى الشربيني للتحقيق، والذي تسبب في إساءة لاسم المؤسسة رغم أنه لم يذع أو ينشر على إحدى منصات القناة، واكتفت بنشر منشور علي صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت الإعلامية رضوى الشربيني عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، سؤال إلى الفتيات التي لا تحب تناول لحم الخرفان في عيد الأضحى، ونشرت معها صورة لها بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك 2023، لتثير الجدل من خلال تعليقها على منشورها، إذ كتبت: "مش فاهمة ليه البنات ما بتحبش تأكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه".

رضوى الشربيني تعود مجدداً إلى برنامجها وأول تعليق على بوست الخروف

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار