كريم عبد العزيز يرفض الغناء مجدداً بعد مشاركته مع العسيلي لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023
كريم عبد العزيز يرفض الغناء مجدداً بعد مشاركته مع العسيلي لهذا السبب

علق الفنان كريم عبد العزيز على عودته للغناء بعد مرور 19 عاماً، في فيلم بيت الروبي الذي يعرض حالياً في السينمات، بعد أول أغنية له في فيلم الباشا تلميذ الذي طرح في 2004.

كريم عبد العزيز يرفض الغناء مجدداً

ولفت إلى أن أغنية سمع هس في الفيلم التي يغنيها مع محمود العسيلي وكريم محمود عبد العزيز جاءت بالصدفة، معبراً عن سعادته بالأغنية رغم أنه يرى أن صوته غير مناسب للغناء.

وتابع قائلا: "الأمر جاء الأمر بالصدفة، وسعيد بهذه التجربة مع العسيلي وكريم، كما أنني سعيد بردود الأفعال حول الأغنية منذ طرحها على "يوتيوب"، على الرغم من أن صوتي ليس مناسبا للغناء، ولا أعلم كيف أعجب به الجمهور".

ورفض كريم عبد العزيز تكرار تجربة الغناء مرة أخرى، مشيراً إلى أنه أخبر محمود كريم عبد العزيز بذلك أثناء تسجيلهم الأغنية في الاستديو معاً.

وأضاف: "لن أكررها مرة أخرى، فقد كان الأمر بالنسبة لي أشبه بالورطة، وقلت لكريم ونحن نغني في الأستوديو ذلك الأمر بشكل كوميدي، فلن أكرر تجربة الغناء مرة أخرى سواء فى فيلم أو أي عمل تلفزيوني، ربنا يكفينا شر الغفلة هي دي الغفلة بقى واحنا بنغني".

وأشار إلى أنه شعر بحماس كبير لفيلم بيت الروبي عند عرضه عليه قائلاً: "ما جذبني لهذا العمل هو الورق. فكرة تقديمنا لعمل يناقش موضوعا عصريا نعايشه جميعا، وهي فكرة السوشيال ميديا وتأثيرها علينا سواء بالإيجاب أو السلب، وتأثيره علي الأسرة والمجتمع، فقد وجدت الموضوع الذي كتبه كل من محمد الدباح وريم القماش، مكتوب بذكاء شديد جدا مع البسمة والكوميديا".

كريم عبد العزيز يستأنف تصوير الحشاشين والفيل الأزرق

وأكد أنه سيعود من جديد خلال الأيام القادمة لاستئناف تصوير مسلسل الحشاشين، مشيراً إلى أن لك سيكون أهم وأكبر الأعمال التي سيقدمها.

وحول أسباب تأخر خروج العمل في رمضان الماضي، أكد أن العمل ضخم ويحتاج وقتاً كبيراً وتم تأجيله لرمضان 2024 لأنه يحتاج تجهيزات طويلة وإعداداً جيداً دون تعجل، ويجب أن يكون في أفضل صورة لأنه عمل بميزانية ضخمة.

وأشار إلى أنه بمجرد الانتهاء من تصوير الحشاشين فإنه يستعد لتقديم الجزء الثالث من الفيل الأزرق الذي حقق نجاحاً كبيراً بجزئيه الأول والثالث

وحقق فيلم بيت الروبي للفنان كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز والفنانة اللبنانية نور، 9 ملايين و223 ألف جنيه في 3 أيام

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار