القصة الكاملة لوقف شيرين عن الغناء بعد اتهامها مجدداً بالإساءة إلى مصر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 مارس 2019
القصة الكاملة لوقف شيرين عن الغناء بعد اتهامها مجدداً بالإساءة إلى مصر

تواجه الفنانة شيرين عبد الوهاب أزمة طاحنة بعد اتهامها مرة أخرى بالإساءة إلى مصر، بعد أن تقدم أحد المحامين ضدها ببلاغ أدى إلى اتخاذ نقابة الهن الموسيقية قراراً بوقفها عن الغناء مما شكل لها صدمة.

بدأت الواقعة، عندما تقدم أحد المحامين ببلاغ ضد شيرين عبد الوهاب، واتهامها بالتطاول على مصر من خلال حفلها الأخير الذي أقيم في البحرين، وعلى إثره اتخذت نقابة المهن الموسيقية قراراً بوقفها عن الغناء لحين التحقيق معها في الواقعة المنسوبة لها.

وبعد ساعات من قرار نقابة المهن الموسيقية أصدرت شيرين بدورها بياناً توضيح فيه عدة أمور تخصها، فقالت: "تعرب الفنانة شيرين عبد الوهاب عن انزعاجها من الترويج إلى إنها اسأت بالقول لبلدها مصر بعبارة قالتها رداً على طلب الجمهور منها غناء أغنية "ماشربتش من نيلها" فكان رفضها أن تغنيها لسبق اتهامها في جنحة مباشرة أقامها دعاة الشهرة، ناسبين إليها الاساءة إلى مصر عندما قالت على سبيل الدعابة "أشرب مياه طبيعية أفضل حتى لا تصاب بالبلهارسيا"، وكانت في ذلك مرددة لعبارة قالها الفنان إسماعيل ياسين في فيلم "عفريت عم عبده" وتكرر الأمر في حفل البحرين الأخير فامتنعت عن غنائها".

وشددت شيرين في البيان: "بأن أقوالها تم قطعها من سياقها، وأن ذلك أصبح عادة يحرص عليها من يتربص بمصر وبها، وهو أمر مرفوض من مثلها وهي التي لا تأمن على نفسها وأهلها إلا في بلدها".

وأضافت شيرين في البيان: "بأنها ترفض المزايدة على حبها وانتمائها لمصر وولائها للبلد وتقديرها لكل الجهود المبذولة فيه من حكومتها ورئيسها لدفع مصر إلى موقع الريادة لتحتل المكانة التي تستحقها عربيا ودوليا".

ومن جهة أخرى، أدلى الفنان حسام حبيب زوج شيرين بتصريحات صحفية، أعرب فيها عن حزنه الشديد من قرار نقابة المهن الموسيقية ضد زوجته بوقفها عن الغناء والتحقيق معها.

كما كشف حسام حبيب كواليس ما وقع بالضبط في حفل البحرين، وهو أن شيرين داعبت الجمهور قائلة: "أنا مش حامل" ثم واصلت المزاح بقولها: "أيوة كده أقدر أتكلم براحتي عشان اللى بيهزر عندنا بيبقوا عايزين يحبسوه"، مشيراً أنها تقصد بهذه الجملة بعض المحامين المتربصين الذي يقدمون بلاغات ضدها، بحسب تصريحه لليوم السابع.
واختتم حسام حبيب تصريحه بأن شيرين لم تمثل أمام التحقيق يوم الأربعاء المقبل 27 مارس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار