تزوجت بدون عريس: مراسم زواج فنانة لبنانية من نفسها

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أبريل 2023
تزوجت بدون عريس: مراسم زواج فنانة لبنانية من نفسها

في لفتة غير مسبوقة، أثارت الفنانة اللبنانية ريم الشريف كثيراً من الجدل بعد إعلانها الزواج من نفسها، والذي تصدرت على إثره عناوين الأخبار فور الإعلان عن الخبر، وسط اندهاش وتساؤلات عديدة من الجمهور.

ريم الشريف تتزوج بدون عريس

تصدرت ريم الشريف اهتمام الجمهور ووسائل الإعلام على حد سواء بعد مشاركتها منشوراً عبر حسابها بموقع إنستغرام والذي أعلنت فيه زواجها، لكن الغريب أنها لم تكشف عن أي عريس، وإنما أعلنت الزواج من نفسها.

ريم الشريف

تضمن المنشور صوراً لها بفستان زفاف بسيط وسط عدد كبير من الشابات بفساتين بيضاء في جزيرة سالينا الإيطالية، وكتبت في التعليق عليها: "أنت مثل أي شخص آخر في الكون بأسره، تستحق حبك وعاطفتك".

زواج ريم الشريف من نفسها

وسط صدمة كبيرة من متابعيها، أعلنت الزواج من نفسها، قائلةً: "حتى يومنا هذا، التزمت بحب الذات، وقلت لنفسي "أفعل"، وأقمت حفل زفاف حيث تزوجت نفسي في منتجع جزيرة سالينا مع أروع الكائنات المليئة بالحب".

أثار المنشور كثيراً من علامات الاستفهام وأيضاً صيحات استهجان حول هذا الفعل الغريب غير المسبوق، فيما اعتبره آخرون مجرد ضجة لمزيد من الشهرة وجذب الأضواء.

ريم الشريف

حقيقة الزواج الغريب

في أعقاب تلك الضجة، اتضح أن هذا العُرس حدث في جزيرة سيلينا بإيطاليا، مع مُعالجة تُدعى نور ايليز، وهي صديقة نور الشريف أقامت هذا الحدث مخصوص للنساء بعنوان "رحلة إلى قلب الأنثى".

 الحفل عبارة عن 4 أيام يتضمن تمارين رياضية وروحية، فضلاً عن دروس يومياً عن العلاقات بين النساء والرجال، وكيف تكون أنثى بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وفي ختام المنتجع العلاجي يكون هناك حفلة زواج.

ريم الشريف

مراسم الزواج الغريب

تتضمن مراسم هذا الزواج الغريب أن تكتب كل فتاة عهوداً لنفسها كأنها هي شريكة العمر، وذلك كي تتعلم الفتيات حب النفس وتقبل الغير، وأيضاً حسن اختيار شريك الحياة المناسب، أي أن كل ذلك من منطلق التوعية فقط، وفقاً لقولها.

ريم الشريف

وأضافت ريم أن كل هذا حدث في شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي، لكنها أعادت مشاركته الآن، حيث تذكرته من أجواء رمضان الروحانية، واختتمت حديثها مؤكدةً أن هذا الاحتفال هو معنوياً فقط، ولم يكن زواجاً رسمياً على الإطلاق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار